الجنزوري للمعتصمين فى التحرير اننى لم احصل على وسام او وظيفة عند خروجى من حكومة مبارك

الجنزوري للمعتصمين فى التحرير اننى لم احصل على  وسام او وظيفة عند خروجى من حكومة مبارك
الدكتور كمال الجنزوري

الدكتور الجنزورى فى اول بيان لحكومته

الحكومة تستطيع فض الاعتصامات فى ربع ساعه ولكننا نفضل الحوار

كتب – شريف عبدالله :

اكد الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء فى اول بيان لحكومتة انة اجتمع مع وزير الداخلية ومساعدى الوزير لاعادة الامن فى الشارع المصرى وانة يناقش العجز فى الموازنة العامة حتى يتم ايجاد حل سريع وايجاد ايرادات لسد العجز فى الموازنة.

واقول للشباب المعتصمين فى ميدان التحرير وامام مجلس الوزراء اننى لست من رجال الرئيس السابق واننى عندما خرجت من الحكومة كنت الوحيد الذى لم يحصل على وسام او وظيفة ومازالت امد يدى لكل المعتصمين لايجاد حل يرضى الجميع ولااخفى اننى كنت على موعد اليوم فى تمام الساعة العاشرة صباحا مع بعض الشباب من المعتصمين لكن للاسف بعض من الشباب المعتصمين منعهم من مقابلتى وكاننى رئيس وزارة من الاعداء.

وكل ما نصل الى اتفاق مع المعتصمين نجد جماعة اخرى من ميدان التحرير تؤكد ان من قابلهم رئيس الوزراء لايمثلون شباب التحرير ويعبرون عن انفسهم فقط.

ولابد ان يعرف الجميع ان الامن لم يتعافى ومازال هناك الاف المساجين هربوا فى الشوارع والدولة لديها امكانيات فى فض اعتصام ميدان التحرير ومجلس الوزراء فى ربع ساعة ولكننا لن نفعل ذلك والحوار هو اسلوبنا مع المعتصمين ومن يقول للشباب استموا فى الاعتصام يجب ان يعلم ان مصر فى خطر.

واكد رئيس الوزراء ان هناك 4 لجان وزارية تبحث مشاكل رعاية الشهداء واسر المصابين ومشكلة الامن الداخلى وتحسين الاداء الاقتصادى والمالى واستكمال المشروعات المتعطلة والتى انفقت عليها الحكومة المليارات ولم تستكمل حتى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *