عمرو موسي : أشعر تماماً باحتياجات المواطن العادي ومصر في حاجة إلي من يشعر حقاً بمشاكلها

عمرو موسي : أشعر تماماً باحتياجات المواطن العادي ومصر في حاجة إلي من يشعر حقاً بمشاكلها
عمرو موسي

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

إصطحب عمرو موسي – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريه – أعضاء حملته الأنتخابيه و تحرك من مقر حملته  بالدقي وتوجه بهم إلي منطقة عين شمس حيث مؤتمره الشعبي هناك، حيث زار موسي في جولته بكنيسة مارمينا الألف مسكن، ودار مناسبات الخطيب بشارع أحمد عرابي، مروراً ببعض المقاهي بشارع احمد عصمت مثل “قهوة السوهاجي ” ” قهوة بطاطس ” و أستقبله أهالي المنطقة بالترحاب وعرضوا عليهم بعض من مشاكلهم ووصفوه بأنه أنسب رجل لأدارة هذه المرحله لما يتميز به من تاريخ سياسي يؤهله لقيادة البلاد بأقتدار.

من جانبه أكد – موسي-  أن برنامجه الأنتخابي سيتضمن كافة مشاكل المواطنين وسوف يصدر في المواعيد المحدده والرسميه للترشيح وسيكون برنامج يعرف كيف يتعامل مع كافة المشاكل المصريه وذلك سيكون بفعل مضبوط.

وقال موسي أنه يعلم مشاكل الأحياء الشعبيه جيداً ومن ضمنها إرتفاع فواتير المياه وإرتفاع أسعار السلع الغذائية والتموينيه وأزمة أنابيب الغاز وكذلك الخلل الأمني، والتكدس السكاني، وكذلك مشاكل الصم والبكم الذين يحتاجون إلي توفير رعاية خاصة بهم إلي جانب مدارس متخصصه في هذا الشأن لمنحهم فرص متكافئه مثلهم مثل أي مواطن يعيش علي أرض هذا الوطن .

وتابع ” أنا حاسس بأحتياجات المواطن العادي ومصر تحتاج إلي من يشعر بمشاكلها ويعمل علي حلها حلاَ حقيقياَ يكون الشعب راضياَ عنه لأن الشعب اذا لم يرضي سيخرج ويقول ما يريده وإذا لم يرضخ الرئيس أو الحكومه سيغيرهم الشعب وهذا ما شاهدناه في ثورة 25 يناير”.

في نهاية جولته وجه لهم كلمه قال فيها أنه شاهد بعينه الأهمال الشديد الذي تتعرض له كل عشوائيات مصر التي ظلت مهمشه ومنسيه وبشكل متعمد من حكومات الحزب الوطني المنحل، وتعهد موسي أمام المواطنين كما فعل في كل المناطق العشوائيه التي زارها من قبل بإصلاح كل ذلك أذا إنتخب رئيساً لمصر وبايعه الأهالي رئيساَ لمصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *