نيمار: ميسي أفضل لاعب في العالم

نيمار: ميسي أفضل لاعب في العالم
مسيي

طوكيو – رويترز :

نأى نيمار بنفسه عن تعليقات أدلى بها أسطورة البرازيل بيليه زعم فيها أن مهاجم سانتوس أفضل من الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم .وبعد يوم من وصوله لليابان للمشاركة في كأس العالم للاندية سعى مهاجم البرازيل البالغ عمره 19 عاما سريعا الى تهدئة أي احتكاك بين سانتوس وبرشلونة المرشح لاحراز اللقب.

 

وقال نيمار في ناجويا اليوم الجمعة “لم أحضر الى هنا لاثبات أي شيء لأي شخص. قلت دائما إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم.” وأضاف نيمار الذي اصبح أكثر هدوءا هذا العام بعد مناوشات مع زملائه في السنوات السابقة “ايقاف (ميسي) صعب جدا لكننا نتطلع الى طرق للحد من خطورته.” وربطت تقارير بقوة بين نيمار والانتقال للعديد من الاندية الاوروبية منها برشلونة وريال مدريد قبل أن يتوصل لاتفاق للبقاء مع سانتوس حتى عام 2014 بعد أن ساعده على احراز كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية في يونيو الماضي.

 

 

وقبل ذلك كانت اخر مرة يحرز فيها سانتوس اللقب القاري قبل 50 عاما تقريبا عندما قاده بيليه للتتويج في 1962 و1963 ولعب نيمار دورا كبيرا في اعادة النادي الى أيام المجد. وقال نيمار الذي تمت مقارنته أيضا ببيليه الفائز بكأس العالم ثلاث مرات مع منتخب البرازيل “بيليه كان اسطورة.. لاعب فريد. لن أكون مثله ايضا.” واذا لم تحدث مفاجأت ضخمة فان سانتوس سيواجه برشلونة في نهائي كأس العالم للاندية في يوكوهاما يوم 18 ديسمبر الجاري.

 

ويتعين على سانتوس الفوز على مونتيري المكسيكي أو كاشيوا ريسول بطل الدوري الياباني في الدور قبل النهائي قبل أن يلتقي برشلونة مع السد القطري أو الترجي التونسي. وسيتطلع ميسي ونيمار للتألق أمام 70 الف متفرج في يوكوهاما وهو سيجلب أجواء حماسية للقاء المحتمل.وقال نيمار للصحفيين “مر وقت طويل على فوزنا بكأس ليبرتادوريس. لكننا نعمل من أجل كأس العالم للاندية منذ بداية النصف الثاني من الموسم.”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *