رئيس جامعه الاسكندرية يدعو الطلاب للتواصع مع الاساتذة من اجل نهضة مصر

رئيس جامعه الاسكندرية يدعو الطلاب للتواصع مع الاساتذة من اجل نهضة مصر
الدكتور اسامه ابراهيم رئيس جامعة الاسكندرية

كتبت – سلمى خطاب :

أكد الدكتور أسامة ابراهيم رئيس جامعة الاسكندرية المنتخب أهمية العمل على حل مشاكل البنية التحتية من خلال ايجاد بدائل تسهم فى توفير الموارد اللازمة لحل هذه المشاكل ، وأشارإلى ضرورة العمل على تحسين الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين من خلال إجراء تطوير شامل لمستشفى طلبة الجامعة .

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية للبنين مساء أمس على هامش احتفال الكلية بتخريج دفعة عام 2011 .

ودعا الطلاب إلى الحرص على التواصل مع أساتذتهم والعمل من أجل نهضة الوطن ، وأكد أهمية دعم كليتى التربية الرياضية بالجامعة لتخريج جيل قادر على نشر الثقافة الرياضية والعمل على تفعيل فكرة الرياضة للجميع .

وأكد الدكتور رشدى زهران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة حرص الجامعة على تشجيع طلاب المرحلة الجامعية الأولى لحضور المؤتمرات الدولية التى تعقد بالخارج حيث بدأت الجامعة اعتباراً من بداية هذا العام الجامعى فى تقديم الدعم اللازم للطلاب الذين لديهم أبحاث مقبولة ويرغبون فى السفر للمشاركة فى حضور هذه المؤتمرات .

وأشار الدكتور عصام خميس مدير مدينة البحوث العلمية والتطبيقات التكنولوجية فى كلمته التى ألقاها خلال الاحتفال إلى أهمية التواصل مع جامعة الاسكندرية والتعاون فى مجال البحث العلمـى .

وأوضح الدكتور نادر مرجان عميد كلية التربية الرياضية للبنين أهمية دور كليات التربية الرياضية كبيوت خبرة فى دفع عجلة التقدم الرياضى فى مصر ، وأعلن أن الكلية تستعد حالياً للتقدم للحصول على الاعتماد خلال شهريـن .

التعليقات

  1. شكرا لمجهودات د/اسامه&د/رشدى – واسمحوا لى بالآتى بالنسبه لمستشفى طلبة الجامعه ليتذكركم التاريخ :-
    1- مبنى ادارى مستقل ( مخططه موجود لديكم)- لاستيعاب اعداد الموظفين الكثيره وفتح المساحه لانجاح مجهودكم الطبى- كلما عجلكتم ظهرت النتيجه
    2- توحيد صرف جميع انواع المكافآت للعاملين بغض النظر عن مكان العمل وذلك :-
    أ- الأزمه الأقتصاديه تطول الجميع صغير وكبير وعامل ومدير
    ب- العمل الحكومى ليس بنظام ساعات العمل والمرتبات والمكافآت ليست
    بالانجازات والنتائج وهذا اذا كان يصلح فى التخصص الطبى فلا يصلح
    للعاملين الا فى شركات التوزيع ومصانع الانتاج
    ج- لايصح ان يكون نفس المؤهل او نفس الدرجه والتخصص يختلف مكافآته
    بحسب قسم العمل – فتجد قوة الرئيس و قرب الموظف والعامل والسيطره
    على البيانات والمصالح الشخصيه هى المحدد الرئيس للمكافآت
    3- تشديد الرقابه على كل الأمور الماليه من مناقصات وغير ذلك لضبط اطار العمل كشفافيه مع انتشار ظواهر انسانيه غريبه فى مصر ناتجه عن الأزمه الأقتصاديه المستمره والبيأه الريفيه الموجوده داخل نسبه عاليه من المصريين وينتج عنها عدم الرضى الوظيفى لأن المرتب لايتيح شراء ارض او سكن لأولادهم وزواجهم
    ——-
    د/رشدى — فى انتخابات 2010 وكنت انت الأمين المساعد للحزب الوطنى بالاسكندريه – قمت بالغاء انتخابات دائرة الجمرك لأنك لاحظت دفع رشاوى للمنتخبين ودافعى الرشاوى كانوا حزب وطنى–
    الشكر لك ومصداقيتك هى يقين عندى
    مع تحياتى للعظماء ” كل نفس بما كسبت رهينه”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *