التخطي إلى المحتوى

كتبت – سلمى خطاب :

أكد الدكتور أسامة ابراهيم رئيس جامعة الاسكندرية المنتخب أهمية العمل على حل مشاكل البنية التحتية من خلال ايجاد بدائل تسهم فى توفير الموارد اللازمة لحل هذه المشاكل ، وأشارإلى ضرورة العمل على تحسين الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين من خلال إجراء تطوير شامل لمستشفى طلبة الجامعة .

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية للبنين مساء أمس على هامش احتفال الكلية بتخريج دفعة عام 2011 .

ودعا الطلاب إلى الحرص على التواصل مع أساتذتهم والعمل من أجل نهضة الوطن ، وأكد أهمية دعم كليتى التربية الرياضية بالجامعة لتخريج جيل قادر على نشر الثقافة الرياضية والعمل على تفعيل فكرة الرياضة للجميع .

وأكد الدكتور رشدى زهران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة حرص الجامعة على تشجيع طلاب المرحلة الجامعية الأولى لحضور المؤتمرات الدولية التى تعقد بالخارج حيث بدأت الجامعة اعتباراً من بداية هذا العام الجامعى فى تقديم الدعم اللازم للطلاب الذين لديهم أبحاث مقبولة ويرغبون فى السفر للمشاركة فى حضور هذه المؤتمرات .

وأشار الدكتور عصام خميس مدير مدينة البحوث العلمية والتطبيقات التكنولوجية فى كلمته التى ألقاها خلال الاحتفال إلى أهمية التواصل مع جامعة الاسكندرية والتعاون فى مجال البحث العلمـى .

وأوضح الدكتور نادر مرجان عميد كلية التربية الرياضية للبنين أهمية دور كليات التربية الرياضية كبيوت خبرة فى دفع عجلة التقدم الرياضى فى مصر ، وأعلن أن الكلية تستعد حالياً للتقدم للحصول على الاعتماد خلال شهريـن .