مصرع شاب واصابة شقيقين بسبب اعيره ناريه لمشاجره على الميراث

كتب: آخر تحديث:

الاسكندرية – ليلى طاهر :

شهد شارع بن الخطاب بمنطقة العطارين بالاسكندرية مشاجرة واطلاق اعيرة نارية بين عائلتين بسبب خلافات على الميراث مما اسفر عن مصرع شاب واصابة شقيقان بطعنات متفرقة وسحجات بمختلف انحاء الجسم .و تسبب فى اثارة الرعب والفزع بين اهالى المنطقة .

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لامن الاسكندرية  قدتلقى  اخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة العطارين اسفرعنها مصرع شاب واصابة اثنان تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج .

انتقل المقدم ياسر سرى رئيس مباحث العطارين الى مكان الواقعة وتمت السيطرة على طرفى المشاجرة وضبط الاسلحة المستخدمة والقاء القبض على المتهمين تم احالتهم للنيابة التى توالت التحقيق .

تبين من التحريات ان المشاجرة نشبت بين  عائلتان اولاد العم طرف اول ” محمود السيد ” 30 سنة مصاب بطعن فى الصدر وتوفى و اشقائة ” احمد 28 سنة مصاب بجرح طعنى بالجانب الايمن و” محمد ” 29 سنة مصاب بجرح طعنى بالبطن وسحجات بمختلف انحاء الجسم وطرف ثانى ” احمد حسن ” 29 سنة وشقيقه ” وليد 23 سنة و” على ” 17 سنة بسبب خلافات عائلية على الميراث فقام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الاول بالضرب واخراج السكين من طيات ملابسهم والتعدى عليهم بطعنات مختلفة بانحاء الجسم مما ادى الى مصرع شاب واصابة اثنان بجروح خطيرة .

امر رئيس النيابة بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق و سرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *