كوكبة من نجوم الفن و الرياضة في زفاف متعب ويارا.. ولاعبي الأهلي يمتنعون عن الحضور تضامناً مع شوقي

كوكبة من نجوم الفن و الرياضة في زفاف متعب ويارا.. ولاعبي الأهلي يمتنعون عن الحضور تضامناً مع شوقي
new341621

كتبت ـ نرمين اسماعيل

دخل أخيراً لاعب النادي الأهلي – عماد متعب – قفص الزوجية، حيث أُقيم زفافه على ملكة جمال مصر السابقة والممثلة الصاعدة يارا نعوم في الجمعة الثاني من ديسمبر، بحضور كوكبة من نجون الفن والإعلام والرياضة.

أحيا الحفل المطرب الكبير عمرو دياب وذلك في حضور فريق “واما” الغنائي لصلة الصداقة مع اللاعب الشاب، والفنان محمد عطية ..  وحضر الحفل من نجوم الفن عصام كاريكا، إيهاب توفيق، وإيساف، وهبة السيسي، ومحمد هنيدي، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، وغادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، وعمرو سعد،ويوسف الشريف، وأحمد رزق.

وحرص على حضور الحفل من نخبة من نجوم الكرة، فقد حضر الزفاف لاعب نادي الزمالك “شيكابالا” ، وشريف إكرامي، وأحمد السيد، وحسام غالي، وأحمد شديد قناوي، وشريف عبد الفضيل، ومحمود فتح الله، وعبد الواحد السيد، وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأحمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك، وشوقي غريب، وحمادة صدقي، وكريم حسن شحاتة، ونادر السيد.

كما تغيب عن حفل الزفاف أصدقاء متعب من فريق النادي الأهلي مثل الكابتن بركات والكابت محمد أبو تريكة، و الكابتن حسن شحاتة مدرب نادي الزمالك، ومانويل جوزيه مدرب النادي الأهلي، بسبب قلقهم على شقيق صديقهم محمد شوقي الذي تم اختطافه من قبل مجهولين وطلبوا فدية تقدر بأربعة ملايين جنيه .

يذكر أن متعب نفى أن فستان يارا كلفه المبلغ الباهظ الذي تناقلته الصحف في الفترة الأخيرة .

احتفل متعب بخطبته على يارا في نوفمبر 2010، بإحدى الفيلات الخاصة، واقتصر حضور الحفل على أفراد من عائلة يارا ومتعب، بالإضافة لبعض أصدقائهما، وعقدا قرانهما في السبت 21 مايو 2011 في مسجد الرحمن الرحيم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *