أسرة الطبيب كريم أسعد تكشف لغز مقتله في إنجلترا

أسرة الطبيب كريم أسعد تكشف لغز مقتله في إنجلترا
كريم اسعد

كتبت – امانى عيسى :

أكدت سارة أسعد – شقيقة كريم أسعد – الطبيب المصري الذي قتل في إنجلترا  أن البريد الإلكتروني الخاص بالقتيل يحتوي علي رسالة من رئيسة قسم الصيادلة بإنجلترا بمستشفي برنسيس أوف ويلز ، تفيد بأن المورفين الذي يستخدم لحقن المرضي كدواء تخدير غير معقم، وبسعر زهيد ولا يصلح للإستخدام الأدمي للمرضي، كما أنه يؤثر علي الجهاز العصبي .

وطالبت  “اسرة أسعد” خلال الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها أسرته – ظهر اليوم الأحد – أمام أمام القنصلية البريطانية  ، بسرعة فتح التحقيقات في مقتل شقيقها، بعد الحقيقة التي وضحت أنهم قتلوه حتي لا يفضح سرهم ، ويكشف عن مواد التخدير الغير صالحة للإستخدام التي كانوا يستخدمونها لحقن المرضي .

وبحسب تصريحات دكتورة ياسمين بدوي- أدمن جروب كلنا كريم أسعد – إن كريم قتل بسبب إكتشافه لدواء أخر للتخدير سريع المفعول وصالح بالنسبة للمرضي ، بدلا من المورفين الذي يدمر الجهاز العصبي ، لذلك تم قتله في حمام المستشفي الإنجليزي التي كان يعمل بها كطبيب تخدير، حتي يدفن معه سر فضائح المستشفي التي كانت تعقد صفقات مشبوهة علي حساب صحة المرضي .

هتف المتظاهرون باللغتين ” لا للعنصرية ” نريد العدالة ” مش ماشيين عايزين قاتل كريم ” يا إنجليز دم المصري مش رخيص ”  يا خارجية ليه بنتهان وإحنا ولاد أشهر ميدان ” ” يا مشير يا طنطاوي هاتلي حقي وخدلي بتاري “

وحملت أسرة كريم صور القتيل ووقفت أسرته علي العلمين البريطاني والإسرائيلي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *