الحرية والعدالة يتهم موبينيل بحث المواطنين على تجاهل الانتخابات

الحرية والعدالة يتهم موبينيل بحث المواطنين على تجاهل الانتخابات
موبينيل 2

الاسكندرية ليلى طاهر :

دعت شركة خدمات المحمول موبينيل والمعروفة بتبعيتها الي رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس وكيل  مؤسسي حزب المصريين الاحرار الداعم للكتلة المصرية والمدعوم من الكنيسة ايضا الي تجاهل المشاركة في جولة الاعادة الانتخابية بدائرة مينا البصل في الاسكندرية.

وقال المهندس محمد عبده احد العاملين بشركة كهرباء الاسكندرية انه تلقي رسالة من رقم مجهول يدعو الي المشاركة في جولة الاعادة في الانتخابات البرلمانية مزيلة بتوقيع حزب الحرية والعدالة ورموزه الميزان والشاكوش نصها شارك لتبني بلدك حزب الحرية والعدالة رمز المنبه والشاكوش الا انه فوجي بعد دقائق برسالة اخري من شركة موبينيل نصها لقد تم ارسال رسالة دعائية عن طريق الخطأ باسم أحد عملائنا برجاء تجاهلها.

واشار الي ان الرسالة احدثت حالة من الغضب لديه اتجه علي اثرها الي مقر حزب الحرية والعدالة بالعجمي لتقديم شكوي اليهم والتنبيه لما تقوم به الشركة وتحذيرهم من ممارساتها.

من جانبه قال هشام الدخلاوي مسئول اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة في الاسكندرية ان الشركة ارتكبت مخالفة قانونية واضحة وصحيحة هي التجسس علي العملاء فضلا عن ارتكاب جريمة في حق الوطن بحث المواطنين علي تجاهل الانتخابات.

وتابع: اللجنة القانونية بالحزب تدس الان فكرة التقدم بشكوي رسمي الي اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات والنيابة العامة لمحاسبة الشركة علي جريمة التجسس علي العملاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *