ميسي منفصم و مزدوج الشخصية !

ميسي منفصم و مزدوج الشخصية !
كتاب ميسى

المصدر – goal.com :

أصدر الكاتب الأرجنتيني ليوناردو فاتشينو كتاب جديد يحمل اسم ‘ ميسي، الولد الذي يصل دوماً متأخرا’ تطرق فيه لعدة جوانب تمس شخصية أفضل لاعب بالعالم ونجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.


حيث أن فاتشينو عايش ميسي والعديد من لاعبي برشلونة خلال سنوات طويلة أقامها في كاتالونيا جعلته قادراً على دراسة شخصية ‘البرغوث’ عن قرب.
 

وقال الكاتب في مقابلة قدم فيها أهم ما تضمنه الكتاب: ‘ ميسي شخص خجول وقليل الكلام، كما أنه لا يملك هواية يمارسها أثناء أوقات فراغه فهو يكتفي بالتحدث هاتفياً مع أصدقائه أو النوم’.


أضاف الأرجنتيني فاتشينو الذي استمد بعض المعلومات عن ‘ليو’ من أصدقائه المقربين والقدامى في مدينة روساريو: ‘ عندما يتحدث ميسي فإنه يختصر حديثه ولا يطنب في الشرح، مما يجعل التحاور معه صعباً’.


أكمل فاتشينو: ‘ إنه لا يملك شخصية مثل زيدان وبيليه ومارادونا أو حتى كريستيانو رونالدو.. اللذين لا تختلف شخصياتهم داخل الميدان عما خارجها، لكن ميسي يبدو انساناً بسيطاً في الملعب ولكنه خارج الملعب شخصية مختلفة وكثيرة التعقيد’.


كما أضاف في المقابلة أن ميسي لا يلتزم بمواعيده خلال العامين الأخيرين كما أنه شديد التأثر عند خسارة فريقه لدرجة تصل لحد البكاء وكأنها نهاية العالم، خاصة عند خسارة الأرجنتين فإنه يشعر بقلة الحيلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *