“صائد العيون” يؤكد ما فعلته كان دفاع عن النفس

“صائد العيون” يؤكد ما فعلته كان دفاع عن النفس
محمد صبحي الشناوي القناص

كتب ـ شريف عبد الله

اكد الملازم اول محمد الشناوى المعروف اعلاميا باسم ” قناص العيون”  فى تحقيقات النيابة انه لم يستخدم الخرطوش او الرصاص فى مواجهه المتظاهرين وانه كان يستخدم هو وزملائه بنادق دفع فقط وكان اطلاقها فى الهواء دون التصويب نحو المتظاهرين.

ونفى المتهم كافة التهم الموجهه اليه وقال انه لم يتواجد مطلقا بميدان التحرير مطلقا فضلا عن عدم تواجده فى شارع محمد محمود ايام 21 و 22 و 23  فى نوفمبر الماضى وان تواجده امام وزارة الداخلية قبل ذلك كان من اجل حماية الوزارة من الهجوم التى كان يشن عليها  وان ذلك يعد من صميم عمله دون ان يكون الهدف اصابة اى من المتظاهرين تعمدا وانما كان بهدف الدفاع عن النفس .

وعند مواجهته بالفيديو اكد ان الصوت الذى صدر فى جملة ” برافو يا باشا ” لم تؤكد انه قيلت له وربما كانت تقال لاحد من المتواجدين نافيا معرفته بمن قالها او الى من وجهت كما نفى ان يثبت الفيديو انه قام بالتصويب على اعين المتظاهرين.

ويذكر ان النيابة العامة قد اجريت التحقيقات مع المتهم مساء امس وانتهت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقحيث كان قد قد حضر إلى مقر النيابة  فى وقت متأخر من مساء الأربعاء وفى سرية تامة وحراسة مشددة بصحبة محاميه طارق جميل سعيد بناء على قرار النائب العام فتح تحقيق معه لمواجهته بالتهم المنسوبة اليه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *