القبض على ” مسجلين خطر ” بتهمة سرقة المواطنين باللأكراه

القبض على ” مسجلين خطر ” بتهمة سرقة المواطنين باللأكراه
السرقة

كتبت – شيماء عبد الفتاح

تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة العامرية ثان بمعانة النقيب ” محمد مجدى ” معاون مباحث قسم العامريه ثان بالقبض على المتهم ” ع.م.ف.م ” هارباً ” والمتهم ” ص.م.خ ” بتهمة السرقه بالإكراه .

من واقع التحريات تبين ان المتهمين قد اعتادو السيارات بالإكراه عن طريق تهديدهم بالسلاح النارى ” بندقيه ألى ” وأن المتهم ” ع ” هارباً من مجموع أحكام تقدر ب30 سنه سجن لسرقه السيارات بالإكراه والمطلوب ضبطه وإحضاره فى أكثر من 35 محضراً سرقه بالإكراه وتم ضبطه بمعرفة ضباط مباحث القسم اثناء قيامه بتهديد أحدى ملاك السيارات وبحوزته ” بندقيه ألى ” والمتهم ” ص ”  بحوزته ” طبنجه صوت ”  لترويع أصحاب السيارات لسرقتهم . وتم إحالتهم إلى النيابة العامه لإستكمال التحقيقات .

التعليقات

  1. فى هدا الواقعة ااكد ان الاهالى هم الدين قامو بالقبض على هؤلاء الجناة و ليس الشرطة و من الطريف ان الشرطة كانت تتلاشى الوقع فى المواجهة مع هؤلاء الاشخاص اللة اعلم هل يوجد مصالح بين الشرطة و هؤلاء ام خوف من المواجهة مع البلطجية فارجو دكر ان ابناء القبائل العربية بغرب الاسكندرية قائمون بحراسة الوطن فى هدة المرحلة الخطرةالتى قد تتواطئ الجهات الامنية مع البلطجية فلابد من انكار الدات كما يفعل ابناء القبائل العربية

  2. طيب لو القبائل العربيه هم من سلموا هؤلاء المجرمين لماذا لم يتم تسليمهم قبل كل هذا الكم من سرقة السيارات وكلنا نعلم ان من طبيعة القبائل العربيه عدم تسليم كل من هو من القبائل العربيه حتى لو كان مجرم خطير لعدم الدخول في موضوع حق العرب او باللغه العاميه قعدة عرب وبيتم تغريم القبيله التي قامت بتسليم هذا المجرم وتتكفل بمصاريف اسرته مادام هو داخل السجن ومادام القبائل العربيه هي من سلمت او قامت بالقبض على هؤلاء المجرمين لماذا لا يتم القبض او تسليم بقية المجرمين الخطرين من تجار المخدرات والسلاح الذين ينتمون للقبائل العربيه لماذااااااااااا ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *