الحرية والعدالة تحصد نسبة 35% من الأصوات حتى الآن

الحرية والعدالة تحصد نسبة 35% من الأصوات حتى الآن
الحرية والعدالة

كتب ـ شريف عبد الله

أعلن المجلس العسكري  أن نسبة الإقبال على الانتخابات وصلت إلى 80%. بينما أظهرت مؤشرات أولية إمكانية حصول الإخوان المسلمين على نسبة تتراوح ما بين 30% إلى 35% من الاصوات

حيث يتصدر المركز الاول  قائمة “الحرية العدالة” يليها كل من قائمتي “الكتلة المصرية”  و” النور”.

وتشير نتائج الفرز حتى الان عن  اقترب يسرى بيومى، مرشح “الحرية والعدالة”  بالدائرة الثامنة، على مقعد العمال من حسم النتيجة والفوز بدون إعادة ولا تزال المنافسة مستمرة على مقعد الفئات بين 3 مرشحين وهم  حافظ أبو سعدة وخالد حنفي ومحمد العقاد.

كما تشير مؤشرات عمليات الفرز بلجنة الدائرة الثانية بمنطقة حدائق القبة إلى تقدم عمرو زكي، مرشح الإخوان فردي فئات، بعد تقدمه على باقي المرشحين في عمليات الفرز التي ما زالت مستمرة، فيما لم تسفر باقي المؤشرات عن تقدم باقي المرشحين.

كذلك تشير المؤشرات الأولية إلى احتمال الإعادة على مقعد الفردي فئات بالدائرة التاسعة التي تضم حلوان والمعادي والبساتين والتبين و15 مايو وطرة بين كلا من مصطفى بكري عضو مجلس الشعب السابق وأحمد الدروي وناصر أمين المرشح المستقل فيما تم حسم المنافسه على نقعد العمال لصالح رمضان عمر مرشح “الحرية والعدالة”

يذكر ان المؤشرات النهائية داخل اللجنة العامة للفرز بالدائرة الرابعة بمصر الجديدة  قد اسفرت عن فوز الدكتور عمرو حمزاوي المرشح الفردي على مقعد الفئات حيث حصل على نسبة 50 + 1 %  بفارق كبير عن الدكتور محمد سعد مرشح جماعة الإخوان المسلمين

. فيما يتوقع أن تجري الإعادة على مقعد العمال بين كل من هشام سليمان وخالد حسن مرشح الإخوان، أما بالنسبة للقائمة الحزبية، فمازالت “الكتلة المصرية” تحصد أعلى الأصوات بفارق كبير على قائمة “الحرية والعدالة”.

ولا تزال أعمال الفرز مستمرة بلجنة نادي المقطم الخاصة بفرز أصوات لجان الدائرة الثامنة، والتي تضم كلا من الخليفة والمقطم والسيدة زينب ومصر القديمة ودار السلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *