“حمزاوى” يفوز بدائرة مصر الجديدة.. وجميلة إسماعيل بقصر النيل

“حمزاوى” يفوز بدائرة مصر الجديدة.. وجميلة إسماعيل بقصر النيل
جميلة إسماعيل

كتب ـ شريف عبد الله

اسفرت المؤشرات النهائية لانتخابات مجلس الشعب فى المرحلة الاولى داخل اللجنة العامة للفرز بالدائرة الرابعة بمصر الجديدة والغير رسمية حتى الان عن حصول الدكتور عمرو حمزاوى المرشح الفردى على مقعد الفئات على نسبة 50%+ 1 وذلك بفارق كبير على منافسة مرشح جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد سعد فيما تؤكد المؤشرات الإعادة على مقعد العمال بين كل من هشام سليمان وخالد حسن مرشح الإخوان أما بالنسبة للقائمة الحزبية فمازالت الكتلة المصرية تحصد أعلى الأصوات بفارق كبير على قائمة حزب الحرية والعدالة. كذلك اظهرت النتائج فوز الناشطة جميلة إسماعيل عن دائرة قصر النيل للمقعد الفردى وذلك بقارق كبير فى الأصوات عن باقى المرشحين .

كما شهدت المؤشرات بدائرة مدينة نصر منافسة قوية بين د. مصطفى النجار مرشح حزب العدل ومحمد يسري مرشح التيار السلفي المدعوم من الإخوان المسلمين فيما يتقدم عصام مختار مرشح الحرية والعدالة على مقعد العمال ويلاحقه عمرو عودة.

وتجدر الاشارة الى تقدم قائمة حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين فى عدد الاصوات بالدائرة الثالثة بوسط القاهرة وتليها قائمة حزب النور والكتلة المصرية بالنسبة لدائرة منشأة ناصر والجمالية، فى حين ينافس الوفد على احتلال المرتبة الثانية بعد حزب الحرية والعدالة بدائرة الظاهر ومن المنتظر ان تظهر النتائج الرسمية بعد ظهر اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *