التخطي إلى المحتوى

كتبت – ليلى طاهر

تفقد كلا من المستشار محمود الجندي وزير العدل و المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، بمقارات اللجان الإنتخابية بالإسكندرية ولحالات التأمين على صناديق الأقتراع.

وحيث قام الوزيران المستشار محمود الجندى وزير العدل والمستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية بالتصويت فى مدرسة لوران الثانوية بنات بدائرة الرمل صباح امس .

وابدى المستشار محمود الجندى اعجابه الشديد بسير العملية الانتخابية بتنظيم من الناخبين والقضاة ورجال القوات المسلحة والشرطة  وقيام الشباب بعمل لجان شعبية لتامين اللجان الانتخابية ولحماية اصواتهم من اى تزوير.

وأكد ” الجندي” انه يثق تماما فى الشعب المصرى انه اكثر الناس حرصا على صوتهم ومن اجل ذلك فهو متفاءال ان اليوم الثانى سوف يمر بسلام دون اى اشتباكات او حدوث مشاكل وهذا يدل على ان مصر ان شاء الله سوف تمر من عمق الزجاجة بخير من اجل ان تكون تجربة الانتخابات مصر تاريخ يدرس لجميع الشعوب بعد ذلك .

واضاف ان على الناخبين عدم السماع لاى مرشح ان يوجه او ينصت لاى اغرءات من المرشحين لان صوت الناخب ومصر اغلى بكثير من هذه الاغراءات .

كما تعجب المستشار  محمد عطية، وزير التنمية المحلية من  كثرة مندوبي المرشحين خارج اللجان، مشيرا إلى أن معظمهم من أنصار التيار الإسلامي، وباقى الاحزاب لم توضع مندوبين يمثلونها مؤكد ان هذا يدل على ان اغلبية المرشحين تثق فى هذه المرة من جدية نزاهة الانتخابات كما رفض وزير التنمية المحلية الإفصاح عن  القائمة أو المرشحين اللذين أدلى بصوته لصالحهم،

واكتفى بالقول إنه أيد الحزب الأفضل الذي يعتقد أنه يستطيع أن يشارك في وضع دستورجديد ومناقشة القضايا التي تشغل الرأي العام في البرلمان وذلك من اجل ان نعلو بشان مصر.