“وفد بريطاني” يزور جامعة الإسكندرية لتطوير مجال إدارة الأعمال والهندسة والطب بمصر

“وفد بريطاني” يزور جامعة الإسكندرية لتطوير مجال إدارة الأعمال والهندسة والطب بمصر
جامعة الإسكندريه_292ai

كتبت – شيماء غلاب

استقبل الأستاذ الدكتور عصام خميس – القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية- وفد المجلس الثقافي البريطاني المسئول عن العلاقات الدولية والتعاون فى مجال التعليم العالى حيث تم خلال اللقاء مناقشة مدى إمكانية فتح مجالات التعاون بين جامعة الاسكندرية وجامعات المملكة المتحدة فى مجال إدارة الأعمال والهندسة والطب وما يمكن اقتراحه وتطبيقه فيما بعد بناءاً على هذه الأفكار .

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور عصام خميس على حرص الجامعة على التعاون مع الجامعات الأجنبية المتقدمة وبناء جسور للتعاون معها خاصة فى المجالات العلمية المتطورة ، كما استعرض انجازات جامعة الاسكندرية وحصولها على المركز 301 ضمن أفضل 500 جامعة فى التصنيف البريطانى T.H.E .

وفي سياق متصل صرح الاستاذ الدكتور أمين مالطى – الأستاذ بكلية الطب ومنسق العلاقات الدولية بالجامعة- أنه سيقوم فى أوائل الشهر القادم بزيارة لعدة جامعات بريطانية لمناقشة سبل التعاون مع هذه الجامعات وتبادل الخبرات والزيارات فى مجالات الأنشطة والمؤتمرات الدولية والاشتراك فى اعداد الأبحاث والدوريات العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

ويذكر أن من ضمن الحضور الأستاذ الدكتور رشدى زهران والأستاذ الدكتور محمود الخشن نائبى رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *