” إنفراد ” النائب العام يرسل تحقيقات صفقة السلاح وأقوال مبارك الي القضاء العسكري

” إنفراد ” النائب العام يرسل تحقيقات صفقة السلاح وأقوال مبارك الي القضاء العسكري
imageConvert.php

كتبت/ مروة على

 

أرسل النائب العام المستشار  عبد المجيد محمود الي القضاء العسكري .. صورة من اقوال اصحاب البلاغات بتحقيقات النيابة في القضية رقم 1 لسنة 2011 حصر تحقيق المكتب الفني والتي قيدت برقم 3642 لسنة 2011 جنح قصر النيل
و157  لسنة 2011 كلي وسط القاهرة وصورة من استجواب الرئيس السابق محمد حسني مبارك بالنيابة العامة في القضية المعروفة اعلاميا ” بصفقة السلاح ” والتي اثير في الأوراق الخاصة بها حصول الرئيس السابق علي عمولات في صفقات السلاح .

كانت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار السيد عبد العزيز عمر قد تسلمت 16 أسطوانة قرص مدمج CD وكارت فلاش ميموري يحتوى على باقى معلومات وتحقيقات القضية رقم 3642 لسنة 2011 جنايات قصر النيل المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بقتل المتظاهرين والاستيلاء على أموال الدولة والحصول على عمولات فى صفقات الأسلحة وملف تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل .. وكانت جهات التحقيق قد قامت باستكمال ملف القضية وأرفقته منفرداً عن باقى الأوراق التى بلغ عددها 21 ألف ورقة  نظراً لاحتواء تلك الأجزاء من التحقيقات على معلومات سرية يمكن أن تضر بالأمن القومى  فضلاً عن إرفاق العديد من التقارير السيادية المرتبطة بملف القضية حول بعض صفقات السلاح وملف تصدير الغاز المصرى لإسرائيل للحفاظ على سرية تلك المعلومات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *