إعلان النقابة العامة المهنية للفنيين لتحسين اوضاع العمال وضمان حقوقهم

إعلان النقابة العامة المهنية للفنيين لتحسين اوضاع العمال وضمان حقوقهم
jobs_image_33

البحيرة- أحمد الشمارقة

أعلن مجموعة من العمال والفنيين – مساء أمس الأربعاء- بإشهار النقابة العامة المهنية للفنيين لتصبح النقابة العامة على مستوي الجمهورية، التي تهدف للتحقيق الحياة الكريمة لهم وإرتفاع من مستواهم في كل إحتياجهم.

ومن جانبه أكد أحمد سرى – النقيب العام للنقابة-  على أنه سيقوم برفع مستوى العمال والفنيين وكل من هو يعمل بيدة وتحقيق كل الضمانات التى توفرها النقابة لهؤلاء العمال والفنيين من تأمين صحى وتأمين اجتماعى والتأمين عليهم ضد المخاطر والاصابات المهنية وهذا من اولويات العمل داخل

النقابة منذ انشائها واستمرارها فى العمل لضمان حقوق هؤلاء العمال .

واكد”سرى” على أن النقابة لها عدة فروع فى جميع المحافظات وعددها 22 مقر على مستوى الجمهورية للتأكيد على رسالة النقابة فى العمل تجاه هذه الشريحة من عمال وفنيين واى فرد يعمل بيده .

وقد تشكلت النقابة على مستوى الجمهورية من عدة كوادر منها الاستاذ أحمد سرى عبد الباقى النقيب العام لها ، المهندس محمد عبد المقصود رزق  الامين العام ، وحماده على خطاب (الامين العام المساعد ) وتم اشهار النقابة العامة برقم 1856/2 / 20/11/2011  وزاره القوى العاملة والهجرة .

وتقبل النقابة كل اصحاب الحرف والمهن اليدوية من( تجاريين ،وحدادين، وعمال بناء ،وغيرها) وجميع انواع الصيانة من(صيانة الكمبيوتر ، والتليفوت المحمول ، والريسيفر،والاجهزة الطبية وغيرها).

التعليقات

  1. زى الفل يا جماعة المهم انها تكون بتحقق فعلا الامان من جميع انواع الرعايا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *