محامي أسرة الشهيد”شريف سامي” يتقدم ببلاغ يتهم “طنطاوي” و”شرف” و”العيسوي” و”غرابة” بقتله

محامي أسرة الشهيد”شريف سامي” يتقدم ببلاغ يتهم “طنطاوي” و”شرف” و”العيسوي” و”غرابة” بقتله
2011-634569819887636882-763

كتبت – أماني عيسى

تقدم المحامي ياسر العطار – محامي أسرة الشهيد شريف سامي الذي قتل أمس الثلاثاء أمام مديرية أمن الإسكندرية- ببلاغ  يحمل رقم (11167) إداري سيدي جابر، يتهم فيه كلاً من المشير”طنطاوي”، والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، ووزير الداخلية اللواء منصور العيسوي، ومدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة بقتل الشهيد شريف سامي.

وفي سياق متصل شهدت مشرحة كوم الدكة تواجد مكثفاً من قبل عدد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية- عصر اليوم الأربعاء- بعد أن علموا بتواجد جثة الشهدين داخل المشرحة وهم شريف سامي عبد الحميد يبلغ من العمر 38 عام والذي توفى بعد تم إلقاء عليه جسم صلب على رأسه أثناء زيارته لأرقابه بمنطقة سموحة وبصحبته زوجته، الشهيد محمد إبراهيم يبلغ 22سنة من كفر الدوار والذي توفي بحالة إختناق نتيجة القنابل المسيلة للدموع.

فوجئ النشطاء الإسكندرية بأن الشهيد شريف سيتواجد بالمشرحة حتي بعد غد الجمعة، لحين وصول أشقاؤه من الخارج لدفن الجثمان بالمنصورة وتبقي جثة الشهيد محمد إبراهيم في ثلاجلات مستشفي الميري، لحين وصوله إلي مشرحة كوم الدكة ودفنها في مقابر كفر الدوار.

التعليقات

  1. بمشيئة الله تعالي ستصلي صلاه الجنازه علي المغفور له (باذن الله) شريف سامي عبد الحميد بمسجد المواساه غدا الخميس 24-11 عقب صلاه الظهر والدفن سيكون في مدافن المناره (الدخول من باب 3 ) في الاسكندريه _ بجوار مستشفي التامين شارع ابو قير امام كليه هندسه …والبقاء والدوام لله ….اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته واجعل مثواه الجنه ….امين(الكلام الي في المقال كان صحيح بس الخطه اتغيرت بلغوا عايزينها صلاه مليونيه)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *