” إنفراد ” النائب العام يحيل طلب ” عبد الناصرالجابري ” الي مصلحة السجون

” إنفراد ” النائب العام يحيل طلب ” عبد الناصرالجابري ” الي مصلحة السجون
proMubarakCamel

 

كتبت/ مروة على

 

 

 

 

أرسل النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الطلب المقدم من عبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق الي مدير مصلحة السجون للإتخاذ اللازم قانونا ..

كان  المتهم عبد الناصر محمد محمد عبد الغفار الجابري قد تقدم بطلب للنائب العام يلتمس فيه الموافقة علي منحه صورة رسمية من ردود المستشفيات والمراكز الطبية التي عرض عليها وابدت رأيها في حالته الصحية أو اعتذرت عن قبول علاجه لديها لتقديمها لمحكمة جنايات القاهرة والمحدد لنظر الاستئناف في أمر الحبس جلسة اليوم لتجديد حبسه .

كان المستشار محمود السبروت القاضي المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في قضايا الفساد  قد قرر فى وقت سابق نقل “عبد الناصر الجابرى” إلى إحدى المراكز المتخصصة فى أمراض الأورام والكبد بعد أن ثبت من تقرير حالته الصحية أنه يعانى من تليف فى الكبد وورم ويحتاج إلى رعاية خاصة ولا يمكن توفرها بمستشفى سجن طره الذى تم نقله إليها بعد إصابته بوعكة صحية داخل محبسه ..

يذكر أن الجابرى أول متهم يتم إلقاء القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل بعد توجيه تهمة التحريض له بطريق الاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير الماضى وتكوين جماعات إجرامية من خلال البلطجية وأصحاب الخيول والجمال للاعتداء على المحتجين بميدان التحرير مما تسبب فى قتل وإصابة عدد منهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *