خطاب المشير “طنطاوي” يثير غضب عشرات الألاف أمام المنطقة الشمالية العسكرية

خطاب المشير “طنطاوي” يثير غضب عشرات الألاف أمام المنطقة الشمالية العسكرية
683_1_~1

كتب – محمد العدوي و أماني عيسى :

أثار خطاب المشير “طنطاوي” حفيظة عشرات الالاف من المتظاهرين أمام المنطقة الشمالية العسكرية، بعد إنضمام مسيرتين قادمتين من شارع أبي قير وشارع بورسعيد مطالبين بإسقاط المشير، وتسليم السلطه لمجلس رئاسي منتخب.

حيث شاركت الأحزاب السياسية منها ” الوفد” ، و”الشيوعي المصري”، و”الكرامة”، “المصريين الأحرار”، و”التحالف الشعبي الديمقراطي”، و”الإشتراكي المصري”، و”العمال الديمقراطي”، ومجموعة من الحركات السياسية المختلفة.

حيث رددوا هتافات منها” من التحرير لإسكندرية مليونية مليونية”، و”صحكوا علينا وقالوا حرية”، و” أحنا الشعب الخط الأحمر”، حاملين لافتات منها” الثورة مستمرة “، و” عسكر يحكم تاني صعب إحنا الثورة وإحنا الشعب “.

وشهدت المظاهرة إنقساما بين المتظاهرين حول تمزيق لافتات دعائية للحزب الحرية والعدالة بالدائرة الثالثة التي تضم كلا من ” محمود عطية وصابر أبو الفتوح “، وقائمة حزب الوسط  فضلا عن عدد من الافتات لمرشحين غير معروفين، مما أثار حفيظة عدد كبير من المشاركين حول تلك الطريقة لتعبير عن رأيهم.

والجدير بالاشارة أكد مجموعة من القيادات السياسية خلال اجتماع لهم الامس بمقر الحزب الوفد بالإسكندرية على ضرورة تأجبل الانتخابات البرلمانية، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني تضم جميع الفئات الشعب.

التعليقات

  1. على فكرة تقطيع الافتات مكنش لحزب بعينه لا وسط ولا حرية كانت بتتقطع كل الافتات خاصة لافتات اعضاء الحزب المنحل ومكنش في غضب من حد بسبب تقطيع الافتات دي على فكرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *