اتحاد شباب ماسبيرو يدعو أطياف الشعب المصرى للمشاركة بمليونية “إنقاذ الوطن” غدًا

اتحاد شباب ماسبيرو يدعو أطياف الشعب المصرى  للمشاركة بمليونية “إنقاذ الوطن” غدًا
اتحاد شباب ماسبيرو

كتبت – ميريام عادل :

أعلن أتحاد شباب ماسبيرو بصفحته على موقع التواصل الأجتماعى ” الفيس بوك وتويتر ” كل أطياف الشعب المصري للمشاركة فى مليونية ” إنقاذ الوطن” غداً الثلاثاء .

كما اشار الاتحاد انها تعد النقطة الفاصلة في مصير الوطن وايضاً استمرارًا لسعينا كمصريين لتحقيق أهداف الثورة البيضاء”  25 يناير ” وذلك أستكمالاً للمشاركة فى النضال الميدانى السلمى .

مشدداً، على تواجد الاتحاد بميدان التحرير مع شركائهم من الحركات الوطنية وإقامة خيمة طبيبة للمساعدة فى علاج المصابين .

وفى السياق ذاته، قال هذا من أجل بعض الأطراف التى تحاول تحويل مسار الثورة بما يعد ترسيخًا لسياسيات النظام القديم ودعا لهذه المليونية لكل أطياف الشعب المصرى بكل فصائله من أجل الدفاع عن مبادئ الثورة وانقاذ الورة المصرية وتحقيق طموحات المصريين .

وقال أمير عياد “عضو المكتب التنفيذى” للأتحاد شباب ماسبيرو اننا بعد مظاهرة غد اذ وجدنا أعتصام سوف نعتصم تضامناً مع المتضاهرين ومن أجل تحقيق مبادئ الثورة المصرية التى نادت بعيش حرية كرامة أنسانية، واشار اننا جزء من نسيج مصر ولن نسمح بأى شئ يدمر تلك النسيج نحن ننضم بصفتنا مصررين نرفض العنف ضد اى تظاهر سلمى .

من ناحية أخرى قال ناجح خليل عضو ائتلاف شباب ماسبيرو بالأسكندرية أن جميع كنائس الاسكندرية نظمت تظاهرة سلمية أمام مكتبة الأسكندرية أحتجاجاً على ما يحدث الأن بميدان التحرير دون الأتجاه لمديرية أمن الاسكندرية أو المنطقة الشمالية العسكرية حفاظاً على ارواح المتظاهرين وبعيداً عن الاشتباك مؤكدا انه سيتم التظاهر بصورة سلمية وحضارية .

كما أشار اتحاد ماسبيرو، أنه فى ظل استخدام سياسة العنف وقتل المصريين وإهدار كرامتهم التي كان آخرها مذبحة ماسبيرو وأحداث التحرير الدامية التي وقعت مؤخرًا والتي أصابت المصريين بمرارة وألم .كل هذه الاسباب دفعت الشعب للخروج من أجل الدفاع عن ثورته التي سفكت من أجلها دماء الآلاف من الشباب المصري من أجل ترسيخ القيم التي نادت بها الثورة من حرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *