محاولة اقتحام مديرية امن الاسكندرية والمتظاهرون يطالبون القصاص من رجال الامن

محاولة اقتحام مديرية امن الاسكندرية والمتظاهرون يطالبون القصاص من رجال الامن
مديرية امن الاسكندرية

الاسكندرية – ليلى طاهر :

احبطت اجهزة الامن بالاسكندرية وقوات الامن المركزى محاولة اقتحام مديرية امن الاسكندرية بعد ان تجمهر الالاف المتظاهرين امام المديرية يطالبون القصاص من رجال الامن لمقتل الناشط السياسى ” بهاء الدين محمد السنوسى ” .

كان اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية قد فؤجئ بقيام المتظاهرون بتطويق مبنى المديرية والقيام باعمال الشغب وطلاق الاعيرة النارية وطلقات خرطوش والشماريخ ومحاولة اقتحام المبنى للاستيلاء على الاسلحة النارية بمخزن المديرية .

قام على الفور باعطاء تعليماته لجميع الضباط بالتصدى لهولاء المتظاهرون ونجحت قوات الامن بالتعاون مع مجموعات الامن المركزى التى حضرت على الفور وقامت بتعزيز المديرية بالسيارات والجنود وقام رجال الامن بالتصدى لهم مستخدمين الغاز المسيل للدموع اسفر الحادث عن حدوث تلفيات وخسائر فادحة بمبنى المديرية و حريق سيارتين تابعين للامن المركزى كما احترقت السيارة  رقم 1531  تصادف تواجدها بالمنطقة وقام البلطجية بسرقة لوحاتها المعدنية .

تمكنت قوات الامن من القاء القبض على كل من ” ماجد محمد عبد المنعم ” 27 سنة غواص و ” احمد فوزى احمد ” عامل و ” مريم احمد ” 29 سنة سكرتيرة كانوا يحرضون المواطنين على التظاهر .

كما القت قوات الامن القبض على 15 شخص اخرين متهمين باحداث اعمال البلطجة والشغب تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *