الالاف من طلاب الجامعة بالإسكندرية انطلقوا بمسيرة من المجمع النظري إلي المنطقة الشمالية اعتراضاً على أحداث التحرير

الالاف من طلاب الجامعة بالإسكندرية انطلقوا بمسيرة من المجمع النظري إلي المنطقة الشمالية اعتراضاً على أحداث التحرير
IMG_0407-266x200

كتبت- أماني عيسي و شيماء غلاب

انطلق  الألاف من طلاب جامعة الإسكندرية- ظهر اليوم الإثنين- في مسيرة بدأت من المجمع الطبي و صولاً إلي المجمع النظري بشارع بورسعيد وحتي مقر المنطقة الشمالية العسكرية إحتجاجا علي أحداث التحرير.

وحيث رددوا المتظاهرون هتافات ضد قرارات المجلس العسكري، “ضحكوا علينا وقالوا تغيير”، و”ثورة ثورة حتي النصر”، ” دم المصري مش رخيص”، “زى ما هية زي ما هية الداخلية البلطجية”، “ياللي ساكت ساكت ليه الثورة اتباعت ولا ايه”

حاملين لافتات ” يانجيب حقهم يا نموت زيهم “، ” إحنا الشعب الخط الأحمر يسقط حكم العسكر”.

وكما استنكر الطلاب المتظاهرون فض إعتصام التحرير بالقوة عن طريق الشرطة وكذلك الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية أمن الإسكندرية والتي خلفت ورائها مئات المصابين والجرحي.

مؤكدين أن شباب الثورة ليسوا بلطجية وإنما متظاهرين سلميين يريدون تحقيق مطالب الثورة التي لم ينفذ منها شئ حتي الأن منذ أن تولي المجلس العسكري شؤون البلاد.

مطالبين بضرورة إجراء الإنتخابات في موعدها من الشهر الجاري وضرورة وضع جدول زمني محدد لتسليم السلطة للمدنيين.   

والجدير بالذكر ضمت المظاهرات المجمع الكليات النظرية بالإسكندرية عدة كليات منها “الحقوق”، و”التجارة”، و”اداب”، و”السياحة”، و”التربية”، و يطل من جهته البحرية علي مقر مكتبة الإسكندرية الذي لا يبعد الا خطوات عن المجمع والذي يرتاده العشرات من سواح الإسكندرية ورحلات المدارس والجامعات من جميع محافظات مصر.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *