الالاف يشيعوا جثمان “السنوسي” بمقابر المنارة بالإسكندرية.. والنشطاء يؤكدوا عدم تواجد “الأخوان” وسطهم

الالاف يشيعوا جثمان “السنوسي” بمقابر المنارة بالإسكندرية.. والنشطاء يؤكدوا عدم تواجد “الأخوان” وسطهم
السنوسي

كتب – محمد العدوي

شيع  الالاف من النشطاء وأهالي الإسكندرية جثمان الناشط السياسي بهاء السنوسي بمقابر المنارة الذي أصيب برصاص حي من أمام مبني مديرية أمن الإسكندرية، أثناء مشاركته في مظاهرات التي اندلعت من أمام المنطقة الشمالية مساء أمس السبت .

حيث ردد المتظاهرين هتافات ضد قرار المجلس المجلس العسكري، مطالبه بإقالة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية و إقالة مدير الأمن الإسكندرية خالد غرابة، وإقالة الدكتور عصام شرف، ووضع حكومة إنقاذ الوطن تدير مصر خلال ما تبقى من المرحلة الانتقالية.

حيث شهد الجنازة تضارب بالأقوال حول إتجاه النشطاء السياسيين إلي قيادة المنطقة الشمالية لعمل وقفة إحتجاجية سلمية أمامها ، ويرى البعض الأخر التواجد أمام مديرية أمن الإسكندرية أفضل، وحتي الآن لم يحسم ذلك.

وفي المقابل أكد معتز الشناوي – أحد شباب الثورة- عدم تواجد الأخوان المسلمين وسطهم لتشيع الجنازة، على الرغم من البيان الإعلامي ليعلنوا عن مشاركتهم في الجنازة.

وأكد إسلام حافظ – أحد المشاركين بالجنازة- أنهم علموا بمشاركة الأخوان المسلمين، لتشيع الجنازة الناشط السياسي “السنوسي” إلا أنهم لم يشاركوا ولم يحضر أحد منهم خلال الجنازة التي شيعت حتي مقابر المنارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *