مصر الثورة بين اهالى زاوية عبد القادر بالاسكندرية

مصر الثورة بين اهالى زاوية عبد القادر بالاسكندرية
حزب مصر الثورة - مؤتمر عبدالقادر

خاص – المدار :

بحضور المهندس محمود مهران – رئيس حزب مصر الثورة نظم الحزب مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمنطقة سيدى عبد القادر – المستعمرة – بغرب الاسكندرية لدعم مرشحى الحزب على القائمة الثانية .

حيث استعرض المهندس محمود مهران لرؤية الحزب فى النهوض بالمناطق العشوائية ، والتى تعتمد على تطوير بالانسان وليس مجرد تطوير المكان … وهو ما يجب احلاله من اجل غد افضل لكل المصريين .

وشدد مهران على ضرورة التصدى للمحاولات غير الواعية للزج بالمواطن البسيط فى صراعات مستمرة تحت دعاوى دينية زائفة لاتهدف سوى لتأخير مسيرة الثورة ، ولدعم العملاء من المأجورين للجهات الخارجية .

اننا تخلصنا فقط من رأس الفساد ويجب الان ان نتحد جميعا من اجل دعم الدولة المدنية حتى تتحقق المواطنة بما يكفل المساواة بين كل المصريين دون تميز فى الدين او اللون .

ان ارساء الدولة المدنية قد بدأ منذ عهد الرسول (ص) فعندما سئل عن كيفية غرس شجرة و المكان الافضل لغرسها ، قال (ص) انتم اعلم بأمور دنياكم …. كما ارسى الرسول (ص) مبدأ الشورى بين المسلمين فى دلالة على ان الديمقراطية التى تكفلها الدولة المدنية لم تكن يوما بعيدة عن صحيح الاسلام .

وقد شارك فى الحضور العديد من اهالى منطقة عبد القادر من جاؤا لتأيد مرشحى الحزب فكان لقاءا مثمرا لدعم مرشحى الحزب عن الدائرة الثانية وهم (كارم السمان – اكرم ابوزيد – بخيت العمدة – مرضى ابراهيم سعد – اشرف عبد الله جاد – احمد محمد الديب – محمود جاد حلمى – الالفى  – محمد مرسى – سحر صابر )

وقد اشرف على تنظيم المؤتمر المهندس احمد زين العابدين المملوك – امين دائرة غرب الاسكندرية بحزب مصر الثورة .

 



التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *