إخلاء سبيل ضابط الشرطة وأمين الشرطة المتهمان بقتل المقاول

إخلاء سبيل ضابط الشرطة وأمين الشرطة المتهمان بقتل المقاول
news318498

الإسكندرية : ليلى طاهر

قررت محكمة جنح غرب الإسكندرية اخلاء سبيل ضابط الشرطة وامين الشرطة المتهمان بالشروع فى قتل مقاول أثناء محاولة هروبه من كمين بالطريق الساحلى وكفالة مالية قدرها الف جنيه لكل منهما .

وكان المستشار عبد الجليل حماد رئيس نيابة غرب الكلية  قد أمر بحبس ضابط الشرطة  الملازم عمرو البنهاوى ، وامين الشرطة احمد فرج المتهم باطلاق الأعيرة النارية على المقاول  عادل محمد عبد العال أثناء محاولته الهروب من كمين شرطة بالكيلو 21 الساحلى على ذمة التحقيقات  وكذلك  مجند بالأمن المركزى بتهمة الشروع فى القتل  .

وقامت النيابة  بمعاينة موقع الحادث وزيارة المقاول الذى تبين أنه فى حالة خطرة و أكد أحد الشهود  أن الضابط هو الذى أصابه من سلاح آلى أخذه من أحد الأفراد، وعلى إثر ذلك تم احتجاز الضبط وجار استجوابه مع أفراد الكمين اليوم.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان الملازم أول عمرو البنهاوى، الضابط بإدارة البحث الجنائى من قسم شرطة الدخيلة والمعين خدمة تأمين الكمين بالكيلو 21 يقوم بمهام عمله بالكمين فاجأتهم سيارة شيروكى تقتحم الكمين وتحاول الاصطدام بهم مما اضطر القوات إلى إطلاق الأعيرة النارية وقام هو بإصابة المقاول الذى كان يستقل السيارة بجوار قائده فأصابه إصابات خطيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *