حبس صاحب مقهى لإطلاقه أعيرة نارية على عامله

حبس صاحب مقهى لإطلاقه أعيرة نارية على عامله
2011-634510036135788957-578

الإسكندرية : ليلى طاهر

أمر مدحت شرف رئيس نيابة المنتزة اول بحبس صاحب مقهى اربعةايام على ذمة التحقيق لاتهامه باطلاق الاعيرة النارية على عامل المقهى لخلافهما على  انخفاض عائد المقهى بسبب خسائرة مبارة الاهلى مما ادى الى مصرعه على الفور .

كان مأمور قسم شرطة المنتزة اول قد تلقى بلاغا من اهالى منطقة المنتزة بحدوث مشاجرة بين صاحب مقهى والعامل عقب انهاء مبارة الاهلى مباشرا غضب صاحب المقهى وقام باطلاق الاعيرة النارية  على المجنى عليه تم نقله على الفور للمستشفى .

انتقل على الفور رجال المباحث القى القبض على المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح نارى غير مرخص وطربة حشيش تم احالته للنيابة التى توالت التحقيق .

كشفت تحقيقات النيابة العامة اثناء قيام ” جمال محمد ” 50 سنة عامل بالمقهى بتشطيب المقهى عقب انصراف الشباب بعد انتهاء مبارة الاهلى والبرازيل  و اثناء قيامه بتسليم الايراد لصاحب المقهى ” محمد شعبان ” 39 سنة حدث خلافا بينهم بسبب ضعف الايراد واتهمه بالسرقة والاستيلاء على ايراد المحل   مستغلا انشغالة فى المباراه تطورت المشادة الكلامية الى مشاجرة قام على اثرها المتهم باخراج سلاح نارى من طيات ملابسة وقام باطلاق الاعيرة النارية على المجنى عليه مما ادى الى مصرعه على الفور اثناء محاولته الفرار تمكن رجال المباحث بمساعدة الاهالى من القاء القبض عليه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *