“مصر الثورة” تعلن عدم مشاركتها فى مظاهرات اليوم لخروجها عن الهدف المدعو إليه

“مصر الثورة” تعلن عدم مشاركتها فى مظاهرات اليوم لخروجها عن الهدف المدعو إليه
s6201121141639

خاص- المدار

أعلن حزب مصر الثورة فى بيان الصادر مساء اليوم الجمعة حول عدم مشاركة الحزب في مليونية تسليم السلطة لخروج التظاهر عن الهدف المدعو الية  .

فيما أكد حزب “مصر الثورة” أن الهدف الرئيسي من التظاهر اليوم من بعض القوى السياسية هو رفض وثيقه الدكتور على السلمى وهو ما لا يتفق معه الحزب،  واكد الحزب ان وثيقه مباديء وضع الدستور مهمه لكل المصريين ، فيما اشار الى وجود بعض المواد المعترض عليها الحزب  وبعض القوى السياسية في الوثيقه وان هذا لا يعنى رفضها باكملها ويؤكد الحزب على اهمية الوثيقة لضمان وضع دستور يحترم حقوق كل المصريين .

واشار “مصر الثورة” ان هذه الوثيقه لم تصدر من تلقاء نفسها وانما كانت وفقاً لتوافقاً شعبي متمثل في الاحزاب المصرية وانها كانت مطلب من مطالب بعض القوي السياسية لحماية الثورة واهدافها ، ويطالب الحزب بتعديل المواد التى عليها خلاف فى الوثيقه  وفقاً لتوافق من جميع القوى السياسية  .

مؤكداً على المطالب التى نادت بها ثورة 25 يناير ، واصدار قانون العزل السياسي ضد فلول الحزب الوطنى واعلان توقيت لتسليم السلطة واجراء الانتخابات الرئاسية  ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين وتحديد حد ادنى وحد اقصى للاجور وفقاً للظروف المعيشية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *