مصرع وإصابه 17 فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط البحر الاحمر

مصرع وإصابه 17 فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط البحر الاحمر
حادث ميكروباص

أسيوط – إسراء المتجلى :

لقى أربعه اشخاص مصرعهم واصيب 13 آخرين فى حادث انقلاب سياره ميكروباص على طريق اسيوط- البحر الاحمر  الصحراوى بسبب اختلال عجله القياده فى يد السائق .

كان اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخليه و مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح من غرفة عمليات النجدة يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوي أسيوط – البحر الأحمر .

وتبين من المعاينه المبدئيه أنه أثناء سير السيارة  رقم 443 أجرة الأقصر قياده “مسعد عباس إبراهيم -30 سنه- سائق مقيم قوص ـ قنا ” فى الإتجاه من قنا إلى القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها بإحدي المنحنيات مما أدى إلى إنقلابها, وحدوث تلفيات بالسيارة  .

نجم عن الحادث وفاة كل من محمود أحمد دردير -51 سنه-بالمعاش  ,زليخة أدم دردير -41 سنه-ربة منزل, أحمد كامل محمد -52 سنه- فلاح ,ممدوح عطية على -55 سنه- فلاح, مقيمين عين شمس ـ القاهرة ,واصابة كل من أحمد محمد فراج -30 سنه- فلاح,مصطفي محمود أحمد -28 سنه-موظف ,أشرف مصطفي محمود -35 سنه- سائق,عماد زكي أحمد -33 سنه- سائق,أسامة أحمد متولي-10 سنوات -طالب ,وليد عبيد محمد -24 سنه- حاصل على دبلوم,موسي أدم دردير-25 سنه-حاصل على دبلوم, سيد عباس إبراهيم -30 سنه- نقاش,هاني ثابت أحمد-27 سنه-عامل , نوال عبد الفتاح محمد-30 سنه- ربة منزل,خالد محمد أحمد-20 سنه –فلاح ,سعيد عبد القادر أحمد -27 سنه-مدرسة,مقيمين قوص ـ قنا, و سيد محمود أحمد -17 سنه- طالب,ضياء محمود أحمد -30 سنه- ربة منزل,مقيمين عين شمس ـ القاهرة- مصابين جميعا بكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج .

و بسؤال قائد السيارة والمصابين ,اقروا مضمون ما جاء بالمعاينه ,و  تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة,  كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة ,على الفور تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الإيمان وأسيوط الجامعي.

و تحرر المحضر 10657 جنح مركز الفتح لسنة 2011م ,وجارى العرض على النيابة .


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *