إتحاد شباب ماسبيرو “جمعة تأبين الشهداء ” سيشارك فيها قوى سياسية وشخصيات عامة

كتب: آخر تحديث:

 

كتبت- مريام عادل :

أعلن إتحاد شباب ماسبيرو بالتعاون مع الكتيبة الطيبة تأبين شهداء ماسبيرو  اليوم الجمعة ,

وأوضح أتحاد شباب ماسبيرو أنه ستبدأ الإحتفالية بالكتادرائية المرقسية بالعباسية ” أمام المركز الثقافى القبطى ” وأكد على أن الإحتفالية بها فقرة ترانيم وصلاة وكلمات لشخصيات عامة.

وعلمت  “المدار” أن عدداً من الشخصيات العامة والسياسية مثل الدكتور نبيل شرف الدين،  والكاتبة فاطمة ناعوت، ، ومجموعة مصريين ضد التمييز الدينى  وشباب من أجل الحرية والعدالة ، أعلنا مشاركتهم فى مسيرة الجمعة لتأبين شهداء ماسبيرو على أن يتجمعوا أمام “المركز الثقافى القبطى”  بوسط القاهرة للإنضمام للمسيرة القادمة من الشارع المجاور للكاتدرائية بالعباسية.

وسيشارك فى اللإحتفالية أسر الشهداء والمصابين وجميع الحركات السياسية وطوائف الشعب المصرى وستنتهى لأحتفالية بمسيرة إلى ميدان التحرير.

ومن ناحية أخرى ، قرر شباب ماسبيرو الإنضمام  إلى ” مارش جنائزى ” يبدأ خلف الكتادرائية المرقسية، حيث يتجمع اتحاد شباب ماسبيرو كبداية ثم يتحرك ” المارش الجنائزى ” لجميع القوى السياسية المشاركة فى الأحتفالية للالتقاء عند المستشفى القبطى والتى خرجت منها جثامين الشهداء والمصابين وتتحرك المسيرة فى شكل منظم على نغمات الموسيقى والترانيم  إلى ميدان التحرير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *