السائقون ينظمون إضراباً مفتوحاً فى أسيوط ..وتهديدات بإغلاق محطات البنزين

السائقون ينظمون إضراباً مفتوحاً فى أسيوط ..وتهديدات بإغلاق محطات البنزين
ograh

كتبت-إسراء المتجلى

شهد صباح اليوم الخميس الموقف العمومى بأسيوط اضرابا مفتوحا للسائقين وقاموا بتحطيم زجاج وتفريغ اطارات السيارات التى قامت بالتحميل بالمخالفة لقرار اضرابهم, مطالبين برفع الاجرة من جنيه الى 3 جنيهات وذلك بسبب تطور أزمة نقص البنزين.

 

كما شهد الموقف مشاجرات عنيفة بين الركاب والسائقين، واكد السائقون انهم لن يتراجعوا عن الاضراب الا بعد رفع الاجرة، في حين طالب المواطنون بتدخل الجيش لحمايتهم من بطش البلطجية وتوفير وسائل مواصلات لنقلهم لاعمالهم.


وأكدد عدد كبير من السائقين في ابو تيج والبدارى و منفلوط بأنهم لم يستطيعوا التموين خلال اليومين الماضيين، مما اضطرهم للخروج لمحطات البنزين علي الطريق الزراعى، في حين أكد عدد من وكلاء محطات البنزين انخفاض الكمية الوارده من شركات التوزيع، واكدوا انهم خلال اليومين الماضيين اتصلوا بشركة مصر للبترول أكثر من مرة ولم يستطيعوا الحصول إلا علي نصف هذه الكمية، والمسئولون داخل الشركة يؤكدون نفاذ الكميات لديهم.

فيما هدد اصحاب محطات الوقود  باغلاقها والتوقف عن العمل فى حاله عدم توفير الوقود اللازم منعا لتعرضهم لاهانات يوميه ومشاجرات متكرره من السائقين بسبب نقص كميات البنزين المتوفره لديهم  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *