الكتلة المصرية تتعهد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محرضي مرشحيها علي الإنسحاب من الإنتخابات

كتبت- أمانى عيسى :

إتهمت الكتلة المصرية  في بيانها الإخوان المسلمين وفلول الحزب الوطني بتحريض مرشحيها علي الإنفصال عن الكتلة المصرية والتي أطلقت عليهم ” المنشقين “

وقال  محمد مجدي – المتحدث الإعلامي بإسم الكتلة المصرية – إننا نتعرض منذ اليوم الأول  لحرب من فلول النظام السابق و من التيار المُتأسلم، و هما التياران اللذان يُعاديان قيام دولة العدالة و القانون التي تسع كل المصريين و تحارب الفساد و الإستبداد بإسم الدين.

وأشار “مجدي ” إنه يوجد ثمة تحالف غير مُعلن بين فلول النظام السابق و بين التيار المُتأسلم للوقوف ضد القوي المدنية و محاربتها

ودلل علي ذلك بقيام  سمير البطيخي ، رأس القائمة الأولي لحزب مصر القومي بالإتصال بعدد من مرشحي الكتلة قبل المؤتمر الصحفي الذي عقده المنشقين عن القائمة الثانية و أعلمهم قبل عقد المؤتمر عن تشككه في إستمرار قوائم الكتلة طالباً منهم التعاون معه و الإنضمام إلي حزبه و هو ما رفضه المرشحون.

بالإضافة إلي  تلقي أحد المرشحين إتصالاً من اللواء مجدي زهران أحد القريبين من طارق طلعت مصطفي ، فُهم من الإتصال عدم إستمرار قوائم الكتلة المصرية.

وأوضح أن مدير حملة أيمن الطحان رأس القائمة الثانية – المٌنشق – هو محمد أبو حطب ضابط المباحث السابق و قد طلبت لجنة الإنتخابات من أيمن الطحان اكثر من مرة عدم التعامل معه و هو أحد أسباب استبعاده.

مؤكدا أن من قام بالدعوة لمؤتمر المنشقين عن الكتلة صابر المصري و هو عضو سابق بالإخوان المسلمين.

وتسائل “مجدي ”  لماذا إنفردت شبكة رصد التابعة للإخوان المسلمين بنشر الأحداث قبل وقوعها بالتصادف مع حضور صابر المصري العضو السابق بالإخوان المسلمين.

لماذا تخرق القوي السياسية ميثاق شرف العملية الإنتخابية و تقوم بهذه الأفعال غير المنضبطة و التعدي علي قوائم المنافسين.

مؤكدا إن الكتلة المصرية بالإسكندرية كانت تضع في حسبانها هذه الالاعيب الإنتخابية و لديها قوائم إحتياطية تٌعبِر عن طموحات شعب مصر العظيم.

وأكد المتحدث الإعلامي أن الكتلة المصرية تؤمن  بمدنية الدولة و تعرف ان المهمة التي تواجهها صعبة في ظل وجود بقايا النظام الذين يريدون الحفاظ علي دولة الفساد التي رعاها نظام مبارك وتعلن إنها ستخوض المعركة الإنتخابية بكل قوة و علي كل المقاعد دون أن تلوث يدها بالمفسدين أو من يريدون جعل مصر ( مصرستان ) و تراهن الكتلة المصرية علي ذكاء و بصيرة شعب مصر العظيم الذي يٌلهم العالم عبر تاريخه المديد.

و دعت الكتلة المصرية المصريين إلي الإصطفاف معها ضد محاولات إفساد الحياة السياسية مرة أخري.

وأعلنت  ت  الكتلة المصرية إنها سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من يٌسئ إليها و يٌشيع معلومات كاذبة و مغلوطة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *