حركة 6 ابريل تشن هجوماً على طلعت السادات

حركة 6 ابريل تشن هجوماً على طلعت السادات
طلعت السادات

كتب ـ شريف عبد الله :

شنت حركة شباب 6 أبريل «الجبهة الديمقراطية»، هجوماً عنيفاً ضد طلعت السادات، وكيل مؤسسى حزب مصر القومى، وقالت الحركة إن السادات على رأس القائمة السوداء، التى أعدها شباب الثورة، لحث الناخبين على عدم اختيارهم فى الانتخابات المقبلة، لأنهم فلول الحزب الوطنى المنحل.

وأضاف البيان أنه ليس غريباً أن يشن طلعت هجوماً على الحركة، وأن يردد بعض الاتهامات الكاذبة والأحاديث المرسلة، حول تلقى الحركة تمويلاً خارجياً من جهات تريد زرع الفتنة على أرض الوطن.

وقال طارق الخولى، المتحدث الإعلامى للحركة، إنه من الطبيعى أن يعتبر السادات ثورة 25 يناير، قلباً لنظام الحكم، ويعتبر الثوار مخربين لأنه يحاول حماية فلول الحزب الوطنى، ومن أفسدوا الحياة السياسية، ويحاول إعادتهم للحياة السياسية مرة أخرى، ليستكملوا شبكات مصالحهم وفسادهم مرة أخرى.

وأضاف أن توقيت الهجوم والأكاذيب سواء من السادات أو غيره من مؤيدى وأبناء مبارك نتاج طبيعى لحملات الدوائر السوداء لحركة 6 أبريل التى تستهدف مطاردة وفضح فلول الحزب الوطنى داخل دوائرهم، ومحاولات عزلهم شعبياً ومنعهم من الفوز فى الانتخابات بعد رفض تفعيل قانون العزل السياسى ومحاولات الحركة لتدعيم مجلس شعب نظيف ينفذ مطالب ثورة 25 يناير، التى كانت الحركة أحد المحركين لأحداثها.

ولفت عمرو عز عضو المكتب السياسى بالحركة، إلى أن حملات الحزب الوطنى والأجهزة الأمنية، لم ترهب شباب 6 أبريل قبل الثورة ولن ترهبهم بعدها، مشيراً إلى أن الحركة مستمرة فى طريقها ودعمها للأهداف الرئيسية التى نشأت من أجلها، وعلى رأسها إسقاط النظام الفاسد الذى كان على رأسه مبارك، ودعم إنشاء نظام سياسى جديد يقوم على الحرية السياسية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *