الفيشاوي : قريباً جداً سأتزوج للمرة الرابعة ً

الفيشاوي : قريباً جداً سأتزوج للمرة الرابعة ً
الإعلامية رولا دبس

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

أعلن الممثل أحمد الفيشاوي أنه سيتزوج خلال أيام من رولا دبس مديرة البرامج في قناة “الآن” بدبي، وهذه هي الزيجة الرابعة له .

قال الفيشاوي الصغير: “أعيش مع رولا قصة حب منذ عام ونصف، بعدما تعرفت عليها عن طريق الصدفة بدبي، ونستعد لزفافنا خلال أيام ببيروت لأن أهلها يعيشون هناك، ولكن عش الزوجية في مصر”، حسب مجلة “لها” .

وعن كثرة زيجاته التي انتهت بخلافات وصلت للمحاكم قال: “هذه المسألة قسمة ونصيب ولا يمكن تفسيرها، كل مرة حدثت مشاكل وأشياء كثيرة تجبرنا علي الانفصال، وهذا ليس غريبا، كثيرون يتزوجون ثم تنتهي العلاقة بينهم فجأة وبشكل سريع أيضاً .

تابع: “لست نادما على تجاربي وزيجاتي الماضية، لأني اخترتها بنفسي ولم يجبرني أحد عليها”.

أما عن ابنته “لينا” التي شغلت قضيته مع والدتها هند الحناوي الرأي العام عدة سنوات، قال: “لم أراها منذ فترة طويلة بسبب رفض والدتها لذلك، ربما كثرة الشائعات التي خرجت عليّ في الفترة السابقة هي السبب في ذلك، وسيأتي اليوم الذي تهدأ فيه الأمور مهما وصلت المشاكل إلى أقصاها” .

وأشار الفيشاوي إلى أن مشاكله مع طليقته الثانية وسام التي طالبته بدفع النفقة وتقدمت ببلاغ رسمي تحول لقضية، قاربت على الانتهاء بشكل ودي .

وكانت زيحته الثالثة من سيدة أجنبية لم يعلن عنها وقتها ولكن شوهد لأكثر من مرة معها في الأماكن العامة، وطلقها دون علم الإعلام أيضا .

ومن ناحية أخرى، يقرأ أحمد الفيشاوي سيناريو مسلسلين رفض الإفصاح عتهما ليدخل بهما سباق الدراما الرمضانية ففي 2012 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *