جولة تفقدية لمحافظ اسيوط بعد صلاة عيد الاضحى المبارك

جولة تفقدية لمحافظ اسيوط بعد صلاة عيد الاضحى المبارك
اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط

كتبت – إسراء المتجلى :

أدى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك وسط الآلاف من جموع المصليين بساحة مسجدي ناصر وأبو الجود بحي شرق بمدينة أسيوط كما أدى الصلاة معه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط واللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة …حيث هنأ المحافظ جموع المصليين عقب انتهاء الصلاة وتم توزيع الهدايا واللعب والحلوى على الأطفال.

وفي خطبة العيد حث الدكتور عبد الرؤوف مغربي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط على الإقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة التى تعبر عن التضحية والفداء وبر الوالدين ودعا المواطنين الى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم.

وعقب الصلاة قام المحافظ بجولة تفقدية لشوارع محافظة أسيوط كما توجه لمستشفى الإيمان الجديدة بحي الأربعين حيث هنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية ونبه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر خلال فترة العيد لاستقبال أية حالات طارئة.

كما زار المحافظ حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد حيث ألتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته كما تابع بنفسه الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها كما زار نادي العاملين بالمحافظة وشهد العديد من العروض الفنية.

فيما أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة أنه تم فتح جميع المجازر بدائرة المحافظة لاستقبال الأضاحي طوال أيام العيد بالمجان مشيراً إلى إلغاء أجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة منوهاً عن استمرار الرقابة على محلات الجزارة والسلخانات ومحلات بيع اللحوم للتأكد من نظافتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية بالإضافة إلى تواجد غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.

كان المحافظ قد استقبل أمس المهنئين بالعيد بدار المناسبات من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين لأكثر من ساعتين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *