نقاد يدعون لدفع عجلة الإنتاج السينمائى

نقاد يدعون لدفع عجلة الإنتاج السينمائى
cinmagasdgadghhasdgla
القاهرة-أ ش أ:

اتفق عدد من النقاد السينمائيين على ضرورة دفع عجلة الإنتاج السينمائى إلى الأمام لتجاوز الأزمة الحالية، مشيرين إلى أهمية تغيير نوعية الأعمال السينمائية التى سيتم تصويرها خلال الفترة القادمة للتوافق مع الذوق العام بعد ثورة 25 يناير.

وقال الناقد السينمائى فوزى سليمان فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الظروف الحالية التى تمر بها مصر تسببت فى ظهور حالة من عدم الاستقرار الأمني وتردي الحالة النفسية لدى الكثيرين، بالإضافة إلى أن تدهور الحالة الاقتصادية أثر بشكل مباشر على مستوى دخل الأسر مما أدى إلى ضعف الاقبال على شباك التذاكر.

وأوضح أنه نظرا لتلك الظروف قرر البعض تخفيض أسعار التذاكر بينما تمسك البعض الآخر بأسعار التذاكر الفعلية، داعيا إلى ضرورة التكاتف من أجل التغلب على الظروف الصعبة بتخفيض أسعار التذاكر وبتقديم موضوعات جادة.

كما رفض دعوة البعض لمقاطعة أعمال بعض الفنانين الذين اتخذوا مواقف عدائية من ثورة 25 يناير، مؤكدا أنه ينبغى ألا يكون رأى الجمهور قاسيا تجاه أى فنان خاصة إذا بادر هذا الفنان بتقديم اعتذار يوضح خلاله موقفه الكامل من الأحداث، أما إذا كان متمسكا به فهو يستحق بالفعل هذه المقاطعة لأن الفنان لابد أن يكون ملتزما بقضايا ومصالح وطنه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *