اصابه 6 اشخاص فى مشاجره بين عائلتى “الحراحش” و “العامريه” بالقوصيه

اصابه 6 اشخاص فى مشاجره بين عائلتى “الحراحش” و “العامريه” بالقوصيه
مشاجرة

أسيوط – إسراء المتجلى :

شهدت  مدينة القوصيه إحدى البؤر الساخنة بمحافظة أسيوط، ليله أمس أحداث شغب جديدة عقب نشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز، نتج عنها اصابه 6 اشخاص من الطرفين، بسبب خلافات الجيره حيث تم فرض طوق أمنى حول مكان المشاجرة والسيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة بمسرح الأحداث.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد ابراهيم مساعد الوزير و مدير أمن اسيوط، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة القوصيه، يفيد بوقوع مشاجرة وتبادل لإطلاق أعيرة نارية بقرية بنى هلال دائرة المركز، مما نتج عنه اصابه 6 اشخاص من طرفى المشاجرة.

على الفور، انتقل العميد رضا سويلم مدير اداره البحث الجنائى ، والعميد احمد عقيل، رئيس المباحث الجنائيه  وتشكيلان من قطاع الأمن المركزى مدعمه بعربات مدرعه الى مكان البلاغ وتم تطويق المنطقة والسيطرة على الموقف.

وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين عائله” الحراحش”, وعائله ” العامريه”، حيث تبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، مما تسبب فى اصابه كل من “عزب العرب جاد حسن  -48 سنه- فلاح “بجرح رضى اسفل الساق اليمنى ,”صابر جمال جاد الكريم -19 سنه- فلاح” – مصاب بجرح رضى بفروة الرأس ,واصابه “حسن جاد الرب حسن -55 سنه”-بجرح قطعى فى اليد , من عائله الحراحش,ومن عائله العامريه اصيب كل من “سعيد احمد محمد غلاب -32 سنه-  حاصل على ليسانس اصول دين”- مصاب بجرح رضى بفروة الرأس ,و “احمد محمد احمد غلاب-23 سنه”,”سليم صباح سليم عرابى -35 سنه”, بجروح متفرقه , وتم نقل المصابين لمستشفى القوصية المركزى.

تبين من التحريات  أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية على إثر خلافات سابقة على الجيره ولعب الاطفال  تطورت لتبادل اطلاق النار من الجانبين  و تم ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب  واطلاق الرصاص ,مما ادى الى اصابه 6 اشخاص  .

وأسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بالتنسيق وفرع الأمن العام عن ضبط عدد من طرفى المشاجرة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *