حملة افضح فساد لحركة 6 ابريل تكشف قضية فساد داخل البنك العقارى المصرى العربى

حملة افضح فساد لحركة 6 ابريل تكشف قضية فساد داخل البنك العقارى المصرى العربى
حركة شباب 6 ابريل

كتب ـ شريف عبد الله :

في اطار حملة ” افضح فساد ” التي اطلقتها حركة شباب 6 ابريل ” الجبهة الديمقراطية ” كشفت الحركة قضية فساد داخل البنك العقاري المصري العربي و اليكم التفاصيل .

” فتحى السباعى منصور” رئيس مجلس إدارة البنك العقارى المصرى العربى (سابقا) قد اصدر قرار رقم (6) لسنة 2011 الصادر فى 13 يناير الماضى بترقية (143) موظف شملت (112) موظف تم ترقيتهم لدرجة (مساعد مدير عام) و(29) موظف تم ترقيتهم لدرجة (مدير أول) و(2) موظف تم ترقيتهم لدرجة (مساعد مدير) مع منحهم علاوة الترقية على أن يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى القطاعات المختصه تنفيذه.

وقد أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قرارات إعادة تشكيل مجالس إدارات ” البنوك العامة المملوكة للدولة” وذلك لمدة 3 سنوات بدأ فى  25 سبتمبر الماضى  وإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك العقارى المصرى على أن يكون (محمد محمود الأتربى) رئيس مجلس الإدارة.

وقد قام رئيس مجلس الإدارة (محمد محمود الأتربى) بعد تعينه (بأقل من شهر) باصدار قرار رقم (226) لسنة 2011 الصادر فى 20 اكتوبر الماضى بترقية استثنائية لوظيفة (مساعد مدير عام) لـ (29) موظف مع منحهم علاوة الترقية على أن يعمل بهذا القرار اعتبارا من  13 يناير 2011 باثر رجعى وعلى القطاعات المختصه تنفيذه.

الأوراق الرسمية من البنك العقارى المصرى العربى تثبت أن الـ(29) موظف الذين تم ترقيتهم إلى (مدير أول) فى 13 يناير الماضى هم نفس الموظفين الذين تم ترقيتهم ترقية استثنائية إلى (مساعد مدير عام) فى 20 اكتوبر الماضى  وبأثر رجعى من 13 يناير 2011 .

ومن الاشاعات المنتشره على هذه الترقيه الاستثنائيه انه يوجد موظف بعينة من الـ(29) موظف له (وسطه كبيره) من أجل ترقيته لذلك قام محمد الأتربى بترقية الـ(29) موظف حتى لا يعترضوا على ترقية هذا الموظف مما  يدل على استمرار الفساد داخل القطاعات الحكوميه المملوكة للدوله واهدار المال العام فى ترقيات (مزدوجة) بدون وجه حق للموظفين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *