إيمان البحر درويش : سعادتى لا توصف بشباب 25 يناير

إيمان البحر درويش : سعادتى لا توصف بشباب 25 يناير
إيمان البحر درويش

كتبت ـ شيماء محمود  عبدالفتاح :

نظم الدكتور محمد البنا رئيس نادي روتاري” مارينز ” ندوه حول أحداث ثوره 25 يناير .كرم فيها الفنان ايمان البحر درويش ، حيث اكد الدكتور محمد البنا ان ايمان البحر يعد من ابرز الفنانين الهامين بالوسط الفني طيلة الفترة السابقة وحتى الآن ، وان اعماله بأكملها جعلت الفن المصري ثري ،وان الشعب المصري الآن بحاجه الي موهبته هذه .

وكشف الفنان إيمان البحر درويش أن أجهزه الأمن المصرية كانت وراء حجب أغانيه وأعمالي طيلة الفترة الماضية عن الجمهور ، وان وزير الداخلية الأسبق  حبيب العادلي اصدر أمر باعتقال ابنه دون أي أسباب  غير النيل منه وتشويه سمعته على صفحات الجرائد .

وأكد درويش أن سعادته لا توصف بشباب ثورة 25 يناير ،فلولاهم ما قضى الشعب المصري على رموز الفساد في مصر ، مشيرا إلي أن الثورة لم يقم بها الشباب فقط بل إنها ثورة شعب بأكمله ضد الطغاة ،مبديا سعادته بتلقيه دعوة من الثوار بالنزول إلي ميدان التحرير ليشارك الثوار مطالبهم قبل خطاب التنحي .

كما ابدي درويش سعادته من انتخابه كنقيبنا للموسيقيين في هذه الفترة مؤكدا انه سوف يعمل جاهدا للقضاء على كل رموز الفساد الموجودة بالنقابة وسوف يطهرها ويعمل على نهضة هذا الفن الجميل من جديد الذي يعبر عن عظمة بلدنا وعزتها ، مصرحا انه سوف يقيم باتفاق مع النقابة سيحدد يومين الجمعة والسبت لإقامة حفلات مجانية للجمهور وسماع أغنيات مابين المغربي والعربي دون أن يعوق حركه السير .

و أوضح إيمان  أن ألبومه الجديد “ثورة تحدي” سوف يصدر بمجرد أن تستقر الأوضاع في مصر، مضيفا انه عندما يستمع الجمهور إلى ألبوم سوف يتأكد إنني حاولت بقدر المستطاع أن اختار المعاني  التي تعبر عن هذه الثورة العظيمة بما يتناسب مع قيمتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *