مباراة الأهلي وحرس الحدود تسبب حالة إحتقان في الشارع السكندري ضد اللواء خالد غرابة

مباراة الأهلي وحرس الحدود تسبب حالة إحتقان في الشارع السكندري ضد اللواء خالد غرابة
اللواء خالد غرابة مدير امن الاسكندرية

كتبت ـ أمانى عيسى

سببت المباراة بين الأهلي وحرس الحدود مساء أمس في ستاد المكس حالة من الإحتقان في الشارع السكندري وطالب عدد  كبير من السكندريين  بإقالة  مدير الأمن اللواء خالد  غرابة بسبب كثرة المشكلات الأمنية التي تعاني منها الإسكندرية .

وطالب عبد العزيز الشناوي المنسق العام لحملة مطاردة لتطهير الداخلية  بإقالة غرابة من منصبه والإتيان برجل يراعي إهتمامات ومشاكل دافعي الضرائب التي يحصل منها علي مرتبه بدلا من مشاهدة المباريات .

وقال الشناوي أن تاريخ غرابة ملئ بالتجاوزات وأن الإسكندرية تحتاج إلي ضبط أمني في ظل هذا الإنفلات القائم والذي تسئل عنه وزارة الداخلية ،مؤكدا أن مدير الأمن غير مناسب لذلك المنصب .

مستعرضا  أن الإسكندرية في الشهر القادم حدثت وقائع تعذيب لم نكن نتوقع حدوثها بعد الثورة مثل الشاب الذي تعرض للتعذيب في مينا البصل والشاب الذي أطلق عليه ضابط النجدة 3 رصاصات علي الكورنيش.

وأكد الشناوي أنه لم يكن هناك أي إهتمام من مدير الأمن يحول دون تكرار إنتشار حالات البلطجة في شوارع الإسكندرية وسيطرة الخارجين علي القانون وإكتمل الأمر بخالد غرابة ومساعد وزير الداخلية وهما يجلسان في المدرجات لمتابعة المباريات وكأنه لا يكترث بحل المشكلات الأمنية التي تعاني منها الإسكندرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *