اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة تلقي القمامة داخل فيلا المحافظ

اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة تلقي القمامة داخل فيلا المحافظ
أسامة الفولى محافظ الإسكندرية

كتبت ـ أمانى عيسى

صعدت اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة إحتجاجها، علي إستمرار إهمال المسؤولين في ترك القمامة بالشوارع الجانبية، والمناطق الشعبية بالمحافظة .

وقامت اللجان بجمع القمامة صباح أمس ، وإلقائها داخل فيلا محافظ الإسكندرية دكتور أسامة الفولي  ,وقال سعيد عز الدين منسق اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة، أن هذه الخطوة جاءت بعد عدة وقفات إحتجاجية، لم نتلق خلالها أي تجاوب مع المسؤولين ،بعد أن إهتموا بالشوارع الرئيسية فقط  لذلك قمنا من قبل بترك القمامة، أمام حي شرق وحي وسط وأكد عز الدين أن المرة القادمة ستكون أمام منازل المسؤولين ،ولن نتركهم حتي يقوموا بمهمتهم .

التعليقات

  1. بارك الله فيكم ياشباب استمروا اتمني ات اساعدكم في اي شيء لن يعطينا اي مسؤل شيء لابد ان نعمل معاً لحل مشاكلنا فهؤلاء المسؤوليين ليس لديهم اي ارادة و لا ادارة و هم يستحلون اموال الناس التي يحصلون عليها دون ان نستفيد منهم اي شيءفسيحمي عليهم بها ان شاء الله ثم ان موضوع القمامة ليس له حل لبلدنا الان الا الحل القديم نتيجة لتدني الثقافة و الوعي عند الكثير من الناس نتيجة اعوام طويلة من عدم التعليم او التربية او التثقيف اذن الحل هو : تعالوا نتعاون مع بعض و نعلن عن تكوين شركة يتقدم لها ناس لجمع القمامة من المنازل في وقت محدد و الاستفادة منها و اعادة تدويرها و هناك تفاصيل اخري لانجاح الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *