بلاغ للنائب العام من الفنانة منال عفيفي ضد قناة الفراعين

بلاغ للنائب العام من الفنانة منال عفيفي ضد قناة الفراعين
5555-430x250

كتبت/ مروة على

 

تلقي النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بلاغا من الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا بصفته وكيلا عن الفنانة منال عفيفي ضد قناة الفراعين عن واقعة سب وقذف وتشهير بها .. وطالب بالتحقيق في الواقعة وإتخاذ اللازم قانونا ضد القناة المشكو في حقها ..

أوضح الدكتور سمير صبري المحامي في بلاغة للنائب العام أن القناة أسندت بتاريخ 4/6/2011 للفنانة منال عفيفي أن حسين سالم عندما شاهد أحد المشاهد لهذه الفنانة لم يستطع مقاومتها وطلب من رجاله أن ينقلوا لها رغبته في الزواج منها وعلى الفور وافقت الفنانة إلا أنها وضعت شروط وهي شقة في المهندسين في أرقى منطقة واختارت الشقة التي قيل انه دفع فيها مليون دولار واستورد لها كل الأساس من الخارج والعفش من أيطاليا واسبانيا والمطبخ والستائر من باريس والملابس من محل لوي في تون الشهير بالشانزليزيه أقل قطعة تعادل 100 ألف جنيه واشترى لها عدة سيارات من المرسيدس فور باي فور و البي إم أحدث موديل ثم وضع لها مبلغا كبيرا لا يقل عن 20 مليون دولار في أحد البنوك وفور تنفيذ حسين سالم لهذه الطلبات فاجأها بهاتف أمرها فيه بإنهاء جميع أعمالها وإغلاق الشقة والسفر له في اسبانيا لقضاء معه فترة طويلة من الوقت على أن تضع في اعتبارها أن تعتزل الفن والناس وهناك قضى حسين سالم والفنانة شهر عسلهما بشكل أسطوري ولم يعكر صفوهما سوى الرئيس السابق حسني مبارك حيث حدث حسين سالم وطلب منه ان يحضر لشرم الشيخ فورا لأمر ضروري وهنا عادت الفنانة إلى شقتها الفاخرة بالمهندسين تحت حراسة مشددة ووفق شروط وضعها حسين سالم لها بعدم الدخول أو الخروج من المنزل إلا لرؤيته فقط ..

أكد ” صبري ” أن كل ماورد بهذة الحلقة هي مجرد وقائع كاذبة ومن نسج خيال قناة الفراعين .. ولما كانت الفنانة منال عفيفي ( المبلغة ) قد أصيبت بأضرار من الإساءة إلى سمعتها فمن ثم طالبت بالتحقيق في الواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *