رئيس الوزراء : مصر تمر بلحظات حرجة عصيبة وهناك قله تهدد امن الوطن باثاره الفتنه بين النسيج الوطنى

رئيس الوزراء : مصر تمر بلحظات حرجة عصيبة وهناك قله تهدد امن الوطن باثاره الفتنه بين النسيج الوطنى
عصام شرف

 

كتب ـ شريف عبد الله :

اكد د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء فى كلمته التى القاها فى الساعات الواحده والنصف من صباح اليوم من موقع الاحداث بماسبيرو ان مصر مرت بالحظات عصيبة مؤلمه لكل مواطن مصرى شريف حيث شهدت اعتداءات واعمال عنف غير مبرره راح شحيتها اعداد من المصريين العسكريين والمدنيين وهذه الاحداث القت بظلالها بالخوف والرعب لدى المواطنيين على مستقبل مصر .

وبدلا من ان ننشغل ببناء الدولة الحديثه على اسس ديمقراطية اصبحنا نيحث عن الامن واخطر ما يهدد امن الوطن هو العبث بملف الوحده الوطنية والفتنه بين المسلمين والاقباط والشعب والجيش .

مستطردا انه  مناخ يعطى الفرصة للعبث فى امن البلاد وما شهدناه هو ليس فتنه طائفية ولكن مشهد من مشاهد المؤامرة التى تستهدف امن الوطن .

ودعا شرف فى كلمته كافة اطياف المجتمع رجالا ونساءا شيوخا واطفال رجال الكنيسة والازهر والثقافة والفن والفكر بتحمل مسئوليتهم الوطنية تجاه الوطن فى سد الثغرات فى نسيج الامة والذى يستغله القلة .

كما دعا كل مصرى الى ان لا يستمع للشائعات من هنا وهناك مؤكدا ان الوطن فى خطر ومحذرا من الفتنه واختتم قائلا حفظ الله مصر وثورتها وشعبها .

يذكر انه قبل القاء الخطاب قد قام شرف والمجموعه الوزارية الخاصة بادارة الازمات والتى كانت قد عقدت اجتماع معه عقب الاحداث التى مرت بها مصر مساء امس قد قاموا بزياره الى موقع الحدث للوقوف على اخر التطورات هناك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *