“مصر الثورة” يطالب المصريين بوأد الفتنة ومحاكمة مرتكبى أحداث ماسبيرو محاكمة عاجلة ورادعة ليكونوا عبرة لمن يفكر بالعبث بأمن مصر

“مصر الثورة” يطالب المصريين بوأد الفتنة ومحاكمة مرتكبى أحداث ماسبيرو محاكمة عاجلة ورادعة ليكونوا عبرة لمن يفكر بالعبث بأمن مصر
شعار حزب مصر الثورة

 

 

 

المدار :

أدان “حزب مصر الثورة” الأحداث المؤسفة التى تشهدها البلاد فى هذة المرحلة العصيبة وأعلن الحزب عن أسفة لما يحدث الآن من فئة  ضلت طريقها وأشاعت الفوضى التى أدت إلى قتل بعض الجنود المصريين والمتظاهرين من أبنائنا وأخواتنا وأصابت الكثير منهم .

ويهيب “مصر الثورة” جميع المواطنين الشرفاء على التماسك , ووأد الفتنة من اجل حماية وطننا الغالى مصر من الايادى الخفية التى تريد الخراب للبلاد .

كما طالب “مصر الثورة” المجلس العسكرى بسرعة التحقيق فى أحداث ماسبيرو ومحاسبة مرتكبى  هذه الجرائم في حق الوطن محاكمة عاجلة ورادعة حتى يكونوا عبرة لمن يفكر فى العبث بامن مصر.

كما أكد رئيس الحزب “المهندس محمود مهران” أن مصر لن تكون أبداً صيداً سهلاً لأمثال هذه الفئة الضالة التى لا نعرف من يحركها ومن يمولها لمثل هذه الأفعال ومن الذى دعاها لفعل هذه الجرائم فهم ليسوا مسيحيون أو مسلمون ولا هم مصريون وإنما هم شئ خفى لا نعرفهم ولا نعرف من ورائهم .

فيما أوضح “مهران” أن الغرض من وراء ما حدث هو منع إجراء الإنتخابات القادمة وإثارة الفوضى وبث الفتن والوقيعة بين الجيش والشعب وبين المسلمين والمسيحيين وجر البلاد إلى فوضى لا نعرف توابعها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *