مقتل مواطن على يد سبع مسجلين خطر

مقتل مواطن على يد سبع مسجلين  خطر
مقتل مواطن

كتبت ـ سمر ياقوت:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية  فى القضية رقم 41647 لسنة 2010 جنايات الرمل ثان

بمعاقبة سبعة أشخاص” مسجلين خطر” بالسجن لمدد مختلفة بتهمة قتل  شاب مع سبق الإصرار والترصد.

حيث صدر الحكم  بحبس كلاً من سامح محمد سعد محمد 19 سنة طالب  بالسجن المشدد 10 سنوات. محمد سعيد إبراهيم الباشا 19 سنة عاطل “مؤبد “غيابياً ,عادل أبراهيم خليل 22 سنة حضورى 10 سنوات  مشدد,محمد حامد على حمادة 21 سنة عاطل “مؤبد”غيابياً

محمد صابر محمد 25 سنة عامل معمارى  10 سنوات  مشدد,راضى عبد الرحيم راضى 18 سنة طالب  5 سنوات ,مصطفى الحسينى عثمان 23 سنة سائق توكتوك  3 سنوات .

ترجع أحداث القضية إلى شهر ديسمبر الماضى  حيث تلقى مأمور قسم شرطة الرمل ثان بلاغاً يفيد بوقوع جريمة قتل فى دائرة القسم وتمكنت مباحث القسم من القبض على الجناه وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات .

توصلت التحقيقات إلى أنهم قاموا بقتل  المجنى عليه “أحمد خميس عبده عطية “22 سنة عمداً مع سبق الإصرار والترصد حيث أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة البيضاء حيث أن المتهمين الثالث والرابع قاموا بمراقبة المجنى عليه  وما أن ظفروا به حتى اعتدوا عليه بالضرب  وطعنوه بتلك الأسلحه فأحدثوا به إصابات خطيرة  أدت إلى فقدان حياته على النحو المبين بالتحقيقات.

صدر الحكم برئاسة المستشار “عبد المطلب محمد ناجى ” وعضوية كلاً من المستشارين “طارق صفى الدين “و ” أحمد عبد الحميد عبد الفتاح” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *