وفاة أحد العمال المضربين عن الطعام بشركة بولفار للغزل والنسيج

وفاة أحد العمال المضربين عن الطعام بشركة بولفار للغزل والنسيج
Photo-0033

كتبت ـ زينب أبوزيد

توفى بالأمس  ” أسامة أحمد أحمد حافظ ”  عامل بشركة بولفار إثر أصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية  نتيجة إضرابه عن الطعام لليوم الخامس على التوالى إحتجاجاً على عدم الإستجابة لمطالب العمال .

كان العامل قد أضرب عن الطعام هو وعدد من زملائه إحتجاجاً على الأوضاع السيئة بالشركة وإستمرار الفساد الإدارى حتى بعد الثورة ، وأصر العامل على الإضراب عن الطعام إلى أن تتم الإستجابة لمطالب العمال .

وجدير بالذكر أن “أيمن موسى” رئيس مجلس إدارة الشركة قد أصدر منشورا يتضمن غلق المصنع والإدارات من السبت 8 من أكتوبر الجارى   حتى الخميس 13  من أكتوبر الجارى ، وفى حال إستمرار إمتناع العمال عن العمل يستمر غلق المصانع والإدارات فترة أخرى.فى محاولة منه لإجهاض الإضراب .

كان عمال الشركة  قد أضربو عن العمل لليوم السابع على التوالى لعدم إستجابة ” أيمن موسى إسماعيل ” رئيس مجلس الإدارة لتلبية مطالبهم حتى الآن .

وأشار عمال الشركة إلى أن مطالبهم تتلخص فى عزل ” عبد المجيد أبوعسل” من مجلس إدارة الشركة وأعوانه وعلى رأسهم “أيمن موسى” ، وطرد المستشارين فوق الستين ، صرف بدل الوجبة وصرف الحافز 200% ، عودة الشركة إلى القطاع العام ، عودة المفصولين فى عام 2007 ، وأنهم سوف يستمرون فى الإضراب حتى تحقق مطالبهم .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *