حزب مصر الثورة يحتفل بانتصارات أكتوبر

حزب مصر الثورة يحتفل بانتصارات أكتوبر
حزب مصر الثورة - احتفال اكتوبر 2

كتبت- ريهان صالح:

احتفل “حزب مصر الثورة”  مساء أمس بذكرى انتصارات اكتوبر المجيد فى الذكرى الـثامنة والثلاثون بحضور كلاً من رئيس حزب مصر الثورة المهندس محمود مهران واعضاء الامانة العامة للحزب ومحافظ الاسكندرية الدكتور اسامة الفولى والمهندس محمود شاهين مدير عام مصلحة الكفاية الانتاجية لمنطقة الاسكندرية والمهندس رجب مرزوق رئيس هيئه الابنيه التعليمية ولفيف من القيادات بالاسكندرية فى وجود حشد من جماهير الحزب بالاسكندرية .

قدم الحفل محمد مهران المنسق الإعلامى للحزب  بشعر خاص عن ثورة يناير ثم  مسرحية ثورة وطن من تأليف المهندس محمود مهران وإعداد واخراج وائل عاطف وبطولة طلاب المعهد الفنى ثم بعد ذلك قدم ملحمة اكتوبر تاليف الشاعر جابر سلطان إعداد وإخراج عبدالسلام عبدالجليل بطوله فنانى ومبدعى الإسكندرية

وقال المهندس محمود مهران رئيس الحزب أنه يأمل أن تسود روح أكتوبر وأن نهتم بمشاكل مجتمعنا المصرى وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطه وتدريب الشباب على المهن المطلوبه لسوق العمل .

وهو ما أكده “المهندس محمود شاهين” مدير عام الكفاية الانتاجية واعلن أن أكثر من عشرون مركز تدريب بمختلف مناطق الاسكندرية على استعداد للمشاركة الايجابية مع المحافظة لتدريب الشباب على المهن المختلفة التى يحتاجها سوق العمل مجانا .

وأكد ” الدكتور اسامة الفولى” محافظ الاسكندرية أن شركة النظافة الاجنبيه إنتهي العقد الخاص بها مع المحافظة  وتم واحلال الشركات الوطنية  وان شعب الاسكندرية قادر  علي النهوض بالمحافظة.

وحث ” الفولى” الشباب على الوقوف من اجله المصلحة العليا للوطن والخروج من الازمة الاقتصادية الحالية والمساعدة في عجلة الانتاج ومحاربة البلطجه ومنع قطع الطرق ووقف المصالح العامه وحث الفولى الشباب الانتماء الى الاحزاب الايجابية وانة لا يجوز بعد ثورة 25 يناير الانتماء الى حزب الكنبة.

وقدم “الفولى” شكر خاص لاهالى الاسكندرية للوقوف بجانب المحافظة لانقاذ الاسكندرية من كارثه بيئيه بعد خروج الشركة الاجنبيه يوم 3 اكتوبر .

وأعلن الفولى أن الإسكندرية فى القريب العاجل ستكون أول محافظة مصرية اليكترونية وتحدث عن استخدام الطاقة الشمسيه لتوليد الكهرباء ويامل فى وقت قريب ان لا توجد الأميه بالإسكندرية .

وأشاد طارق البلتاجى مدير ادارة المشتريات بالحاويات بميناء الاسكندرية  بأداء محافظ الإسكندرية على إحلال الشركات الوطنية محل الشركة الأجنبيه لنظافة الإسكندرية وعلى مساهتمه في حل أزمات الشعب السكندري

وفى ختام الحفل كرم المهندس محمود مهران الدكتور أسامة الفولى و المهندس أحمد طه وكيل أول وزارة التجارة والصناعة ورئيس مصلحة الكفاية الإنتاجية وتسلمها عنه المهندس محمود شاهين الذى تم تكريمة أيضاًً وبعض العسكريين من أبطال حرب أكتوبر .

 

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    لقد كنت من المدعوين فى هذا الحفل ولم ولن كنت اتوقع هذه الروعة والتنسيق وروح الحب التى سادة على جميع الحضور والوطنية وبصفتى اتقدم بالشكر السيد م/ محمود مهران على مابذلة وكل ماعاونة على تقديم هذه الاحتفالية الراقية التى بعثت فى جميع الحاضرين روح انتصار اكتوبر ونشكر السيد المحافظ الذى اضاف الى الاحتفالية بهجة وسعادة على كل الحضور
    وفقك الله ورعاك سيادة المحافظ اسامة الفولة واكثر من امثالك رفعت الوطن وتقدمة ونتمنى المزيد من سيادتكم ووفقك الله م/محمود مهران ولك من كل الاحترام
    د/ فؤاد عامر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *