التخطي إلى المحتوى

 

كتبت ـ سمر ياقوت:

امر مدحت شرف رئيس نيابة المنتزة اول بحبس موظف اربعة ايام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل موظف بمكتبة الاسكندرية لانتقام منه لكتشافه بوجود علاقة عاطفية بينه وبين حبيبته.

كان اللواء خالد غرابة مساعد مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة تفيد حدوث مشاجرة بين موظف واخر  بمكتبة الاسكندرية قام على اثرها الموظف بقتله والتمثيل بجسته وتمزيق اجزاء جسده.

انتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة تبين من تحريات رجال المباحث التى تمت باشراف العميد خالد شلبى رئيس مباحث الإسكندرية ان اثناء توجه كل من على ابراهيم محمود 19 سنة طالب و صديقته ” هاجر محمد صالح  ” 24 سنة طالبة لزيارة المجنى عليه بمنزله لتغيبه عن العمل فؤجئ بقيام المتهم ” جرجس طرابان  ” 37 سنة موظف يحاول الفرار من الشقة وملابسه ملوثة بالدماء وعندما دخلوا الى الشقة فؤجئ بالمجنى علية ” رفيق عبد الستار متولى ” 32 سنة موظف بمكتبة الاسكندرية جثة هامدة ممزقة داخل حمام الشقة فقاموا على الفور بملاحقة المتهم وتمكنوا من الامساك به بمساعدة الاهالى وقاموا بابلاغ المباحث .تم احالته للنيابة.

امام وكيل النيابة اعترف المتهم بقيامه بقتل صديقة للانتقام منه لوجود علاقة عاطفية مع محبوبته ويوم الحادث  توجه اليه لمنزله لوجود صداقة بينهم حيث انهم اعضاء بالحزب الشيوعى  المصري وبعد الحديث معه إلى أحوال البلاد والاتفاق على الخروج سويا الى مظاهرة يوم الجمعة القادمة ثم تطرق الكلام بينهما حول صديقته  فطلب منه الامتناع عن الحديث معها  فرفض المجنى عليه واعترف له انه يحبها وسوف يتقدم لخطبتها. جن جنون المتهم وقام بمغافلته واحضر السكين من المطبخ وقام بطعنه عدة طعنات بجسده ثم قام بالنزول وشراء ساطور وقام  بنقل الجثة الى الحمام و بالتمثيل بجثته وتمزيق جسده اجزاء.