بالصور عمال الإسكندرية يشاركون فى جمعة إسترداد الثورة

بالصور عمال الإسكندرية يشاركون فى جمعة إسترداد الثورة
Photo-0093

كتبت ـ زينب أبوزيد

شارك اليوم فى جمعة إسترداد الثورة المئات من عمال الإسكندرية ، وكان من بينهم عمال شركة الإسكندرية للتبريد وشركة مصر العامرية للغزل والنسيج وعمال شركة النقل العام وعمال شركة الورق الأهلية رافعين مطالبهم أمام المنطقة الشمالية .

وأشار “الشوادفى العرابى” المتحدث الرسمى عن إئتلاف عمال الإسكندرية أن مطالب العمال تمثلت فى ضرورة فتح ملفات الشركات التى تم بيعها ، وضخ إستثمارات للشركات لإعادة هيكلتها وتطويرها ، وتثبيت العمالة المؤقتة ، وتطهير الشركات والمصانع من فلول النظام السابق” الحزب الوطنى “.

 

ونوه “العرابى” إلى أن عمال شركة مصر العامرية للغزل والنسيج مصرون على الإضراب عن العمل بداية من يوم الأحد القادم من سبتمبر الجارى حتى تتحقق مطالبهم .

 

التعليقات

  1. سؤال واحد فقط ليه دايما الابواب مفتوحة امام الناس الكبار اللى بيقبضوا مرتباهم بالملاين – والابواب مغلقة امام العمال اللى بيقبضوا مراتباتهم بالملاليم – سؤال عايز اجابة عليه – وفى الختام – الحمد لله ان فيه يوم حساب

  2. رئيس مجلس ادارة شركة مصر العامرية للغزل والنسج بيحضر من 4 الى 6 ايام فقط فى الشهر – ويصرف مرتبة كامل حوالى 40000 جنية مصرى غير مرتبة من البنك وغيرالعمولات 0000ألخ بالله عليكم اين العدل – والعمل لما يجى يطلب بزيادة من اى الزيادات التى تصرفها الدولة يقف امامة من اجل مايتقضاه من مبالغ طائلة ليس نظير عمل يؤدة ولكن لكى يحجب العمال عن تفيح اعينهم – حسبى الله ونعم الوكيل –

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *