حمدين صباحى يتضامن مع القضاة المحاليين للتفتيش القضائى .. ويهنئ ثورة اليمن

حمدين صباحى يتضامن مع القضاة المحاليين للتفتيش القضائى .. ويهنئ ثورة اليمن
file0003

كتبت – ايمان مصطفى

6/6/2011
أعرب حمدين صباحى المرشح لرئاسة مصر عن تضامنه الكامل مع القضاة الذين صدر قرار بإحالتهم للتفتيش القضائى على خلفية تصريحاتهم الرافضة للمحاكمات العسكرية .. وقال حمدين : (أتضامن مع المستشارين حسن النجار وعلاء شوقى وأشرف ندا. معا من أجل استقلال القضاء ومحاكمة المدنيين أمام قاضيهم الطبيعى. لا للمحاكمات العسكرية).
كما حيا صباحى انتصار ثورة اليمن ونجاحها فى إزاحة على عبد الله صالح عن الحكم قائلا : (تهنئة لشعبنا العربى فى اليمن على صمود ثورتهم ونجاحها فى إزاحة ثالث طاغية عربى. ثورة اليمن تواصل شق طريقها لتطهير البلاد والحفاظ على وحدتها).
وجدد حمدين صباحى تضامنه لثورات الشعب العربى فى ليبيا وسوريا قائلا : (نجدد دعمنا وتضامننا مع ثورات شعبنا العربى فى ليبيا وسوريا. ربيع الثورة العربية الممتد من المحيط إلى الخليج سيواصل إنتصاراته ببركة دم الشهداء) .
على صعيد آخر ، يشارك حمدين صباحى غدا الأربعاء 8 يونيو فى الندوة التى تنظمها منظمة التضامن الأفرو آسيوى لمناقشة الكتاب الجديد للدكتور عبد الخالق فاروق الباحث والخبير الاقتصادى وذلك الساعة 11 صباحا بمقر المنظمة بالمنيل .
كما يستضيف صالون (نبع الحصرى) الذى ينظمه مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر صباحى فى حوار مفتوح حول ترشيحه للرئاسة وبرنامجه الإنتخابى وذلك مساء الخميس الموافق 9 يونيو عقب صلاة العشاء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *